المملكة اليوم

بالصور الإطاحة بمصنعين للخمور يديره 4 رجال وأمرأة أفارقة بجازان

خبر اليوم- جازان 

أطاحت شرطة منطقة جازان في حملة مشتركة من الجهات الأمنية ذات العلاقة بمجموعة من اﻷفارقة يديرون مصنعين للخمور وذلك بمحافظة صبيا صباح اليوم الجمعة .

وأوضح الناطق اﻹعلامي لشرطة منطقة جازان المقدم عبدالرحمن الزهراني انه تم القيام بحملة أمنية بمحافظة صبيا صباح اليوم أسفرت عن ضبط مصنعين للخمور يديرها أفارقة وذلك في عمليتين منفصلتين.

حيث تم في العملية اﻷولى مداهمة أحد المنازل المشبوهة  بصبيا  عثر بداخلة على رجلين وامرأتين من الجنسية اﻹفريقية مقيمين بطريقة غير مشروعة يديرون مصنعا للخمور مجهز بالكامل باﻹضافة العثور على 9 براميل سعة 200 لتر مليئة بمادة العرق المسكر جاهزة ومعدة للترويج وعدد 4 حافظات معدة للتقطير ممتلئة و9 قدور ضغط و15 اسطوانة غاز باﻷضافة ل135 كيس ممتلئة ومعدة للترويج مباشرة.

وأضاف الزهراني بانه تم في العملية الثانية مداهمة احد اﻷحواش بالظبية  ما أسفر عن العثور على شخصين من الجالية اﻹفريقية يديرون مصنعا متكاملا للخمور عثر بداخله على 30 برميل سعة 200 لتر مليئة بمادة العرق وجاهزة للترويج باﻹضافة ل6 اسطوانات غاز و11 جالون سعة 25 لتر مليئة بمادة العرق وجاهزة للترويج وكافة المواد المستخدمة في عمليات التصنيع.

مبينا تقدير اللواء الدويسي والذي أثنى على جهود الفرق انطلاقا من حرص الجميع في ظل  توجيهات  أمير منطقة جازان .

 

5 1 2 3 47 6

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com