أخبار دوليه

بالفيديو تلميذ الخميني يكشف سر عداء السعودية ومخططاتهم لإفساد الحج

كشف المعارض الإيراني رئيس لجنة حرية الأديان في مجلس المقاومة الإيرانية وتلميذ الخميني آية الله الشيخ جلال كنجي عن أسرار وحقائق تقال لأول مرة، تتعلق بتزييف وخداع النظام الإيراني للمسائل الفقهية التي تتعلق بالسياسية ومشروع ولاية الفقيه وسرقته للثورة الإيرانية، متحدثا في الوقت ذاته عن السبب الرئيسي لعداء إيران للمملكة.

وقال كنجي وهو أحد طلاب الخميني والذي انقلب عليه بعد أن كشف خداعه وتلاعبه، أن نظام ولاية الفقيه اخترعه الخميني وهو غير موجود في الفقه الشيعي، وهو نظام مستبد وقمعي ورثه خامنئي عن الخميني، مشيرا إلى أنه أسس جهاز المخابرات لقتل كل من يخالفه، وحكمه لم يكن ثوريا بل رجعيا وقمعيا.

وأضاف في لقاء له على قناة “الإخبارية” أن تدخلات النظام الإيراني في دول المنطقة دليل على عدم أهليته للسلطة ومحاولة منه لإظهار قوة كاذبة، فهو يعتبر تدخلاته فرصة للبقاء بالسلطة، مؤكدا أن النظام الحالي سيسقط قريبا لأن شعبيته انتهت.

وعن عداء النظام الإيراني للمملكة، قال الشيخ جلال كينجي: “أن السعودية لها موقع ريادي في العالم الإسلامي، وولي الفقيه يدعي لنفسه هذه الريادة ويريد الحكم على المسلمين كلهم”، مضيفا أن نظام الملالي في الوقت ذاته لا يريد القطيعة الكاملة مع السعودية لأنه يرى أن في الحج فرصة له لتجنيد كثيرين لتنفيذ أهدافه، ليؤسس خلايا للفتن في شتى البلدان الإسلامية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com