المملكة اليوم

هنا .. القصة كاملة لباكستاني ” مقعد ” كافأ زوجته “بحجة ” لعنايتها به

خبر اليوم- مكة المكرمة 

بكل صبر واحتساب، تحامل أحد الحجاج على إعاقته، مستعيناً بزوجته في دفع كرسيه المتحرك لأداء مناسك الحج. ” خبر اليوم ”  التقت خليل الرحمن، وهو حاج باكستاني يبلغ من العمر 52 عاماً، فأوضح أنه سبق له تأدية فريضة الحج قبل ٣٠ عاماً، وأنه عاد هذه المرة برفقة زوجته لتؤدي الفريضة للمرة الأولى في حياتها.

يقول خليل الرحمن: “إن الحلم لا يموت ولو ضعفت الأجساد، حيث وصلت إلى مكة المكرمة محمولاً على كرسي متحرك، لقد أحببت مكة وكنت أحلم بالعودة إليها مرة أخرى حاجاً ملبياً، وسارع القدر في تحقيق هذا الحلم ولله الحمد”

وأضاف: “منذ سنوات وأنا أريد مكافئة زوجتي بهدية ثمينة نظير اعتنائها بي ومساعدتها لي، فقررت أن اصطحبها إلى مكة المكرمة لكي تؤدي الركن الخامس من أركان الإسلام”.

ولفت إلى أنه بعد أعوام من الكفاح والجلد للملمة قوت يومه مع أطفاله وعائلته الصغيرة، وادخار ما جاد الله به عليه ليعينه على المجيء إلى مكة المكرمة لكي تؤدي زوجته فريضة الحج، وبعد عدة محاولات لتحقيق هذا الحلم جاءت الفرصة هذا العام، والتي سعدت زوجته بها كثيرا.

وأضاف قائلاً: “سأرتوي من ماء زمزم المبارك طوال فترة مكوثي في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة، وأدعو الله أن يمدني بالصحة والعافية، وأن يسعد زوجتي التي طالما اعتنت بي وسهرت على رعايتي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com