المناطق

أمين الشرقية يطلق حملة توزيع مليون هدية للحجاج

الاحساء – زهير الغزال:

أطلق معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير مساء أمس الأحد الموافق 3/12/1437هـ، حملة لتوزيع مليون وجبة على حجاج في مكة المكرمة والمدينة المنورة بالتعاون مع إحدى شركات الأغذية الوطنية، جاء ذلك خلال حفل تكريم اللجان المشاركة في مهرجان صيف الشرقية 37 والذي أقيم على مسرح أمانة المنطقة الشرقية.

وأوضح معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير أن المبادرة تأتي ضمن المسؤولية الاجتماعية للأمانة حيث تم التعاون مع إحدى الشركات المتخصصة بالأغذية لتقديم الوجبات للحجاج وكذلك بتواجد فريق الشرقية التطوعي للقيام بعملة التوزيع للوجبات.

وأضاف الجبير أن أمانة المنطقة الشرقية تحرص بشكل دائم ومستمر وبتوجيه من لدن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية، على طرح وتبني مبادرات اجتماعية وذلك من أجل التوعية والتثقيف لكافة أبناء المجتمع، وزوار المنطقة مثمنا معاليه الدعم الكبير والتوجيه الدائم من لدن سموه والتي تعتبر من أهم أسباب النجاح لهذه المبادرات والتي من ضمنها مهرجان صيف الشرقية.

بعدها قام معاليه يرافقه رئيس المجلس البلدي لحاضرة الدمام الاستاذ محمد بن دايل الدوسري، بتكريم وتوزيع الجوائز على كافة اللجان العاملة بمهرجان صيف الشرقية 37 والذي يبلغ عددهم أكثر من 700 ، كما كرم معالي الأمين المهندس فهد الجبير عمال النظافة في الحفل الذي أقيم على ما يقدمونه من أعمال النظافة في المنطقة ويعتبر كذلك جزء بسيط يشكرون عليه ودائماً يحرص معاليه على تواجدهم في المناسبات والمشاركة في الاحتفالات وتقديم الهدايا لإسعادهم.

و حضر التكريم رئيس المجلس البلدي لحاضرة الدمام الاستاذ محمد بن دايل الدوسري و سعادة وكلاء الأمين ورؤساء البلديات ومدراء الإدارات في الأمانة واللجان المنظمة والفرق التطوعية ورجال النظافة والعاملين بالمهرجان والجهات الراعية للمهرجان.

وفي نهاية الحفل أكد معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير أن هذا التكريم يأتي كجزء من الشكر لكافة العاملين بالمهرجان على ما قدموه في انجاح الفعاليات التي أقيمت في المهرجان والذي استمر 18 يوم وسط عمل منظم وتنسيق متواصل وتعاون بين اللجان كافة بقيادات شابة في العمل طوال أيام المهرجان، مما أنعكس جليا على النجاح الكبير الذي حققه المهرجان وفاق التوقعات.

3

4

5

6

7

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com