المملكة اليوم

وصول 845 حاجاً من ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج

وصلت اليوم إلى مكة المكرمة مجموعات جديدة من ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – للحج والعمرة، بلغ عددهم (200) حاج وحاجة لأداء مناسك الحج، ضمن ضيوف البرنامج الذي تشرف عليه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد.
وينتمي الضيوف الواصلون إلى دول الأردن، وأفريقيا الوسطى، ونيجيريا، وزيمبابوي، وغانا، والسنغال، ومالي، وتشاد، وهونج كونج، وكوسوفا، والفلبين، وإندونيسيا، وبلغاريا.
وكانت الأيام الماضية قد شهدت وصول (645) حاجاً وحاجة على مجموعات متتالية من (35) دولة، مما يرفع عدد الضيوف الواصلين إلى (845) حاجاً وحاجة، ومن المقرر أن يكتمل وصول الضيوف بعد غد الأربعاء المقبل .
وكان في استقبال الضيوف لدى وصولهم إلى مقر البرنامج في فندق الدار البيضاء بحي كدي بمكة المكرمة، الأمين العام للبرنامج عبدالله بن مدلج المدلج، ونائبه الدكتور زيد بن علي الدكان، ورؤساء وأعضاء اللجان العاملة بالبرنامج, حيث رحَّب الأمين العام بالضيوف، ونقل لهم تحيات وتهاني خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – بمناسبة وصولهم إلى هذه البقاع الطاهرة، متمنياً لهم إقامة هنيئة، وحجاً مبروراً.

 

1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com