المملكة اليوم

رجل أعمال يقدم 500 ريال لـ30 شاب يعملون ببيع الجوالات وصيانتها بطبرجل

خبر اليوم – طبرجل 

نفذ مكتب العمل بمحافظة طبرجل حملات تفتيشية على قطاع الإتصالات للإطلاع على سير العمل في قطاع الإتصالات بالمحافظة وذلك بعد تطبيق قرار التوطين بنسبة 100%.

وشارك محافظ طبرجل الأستاذ فيصل الشامي في ثالث أيام الزيارات الميدانية والتفتيشية ، يرافقه مدير مكتب العمل بمحافظة طبرجل صالح الشراري ومدير شرطة طبرجل العميد لافي المزودي ورئيس بلدية طبرجل المكلف د . ماجد عبدالله ،  بالتعاون مع وزارات التجارة والاستثمار والشؤون البلدية والقروية والاتصالات وتقنية المعلومات إلى جانب الرافد الأمني المصاحب للجولات التفتيشية.

والتقى الشامي خلال الجولة عدد من المتسوقين والشباب السعوديين العاملين في القطاع، والذين أبدوا جاهزيتهم للعمل في القطاع والاستفادة من الفرص التي ستتاح لهم ومن الإمكانات ووسائل الدعم والتدريب التي وفرتها الوزارة والمؤسسات الشقيقة في منظومة العمل .

بعد ذلك قام محافظ طبرجل بتسليم شهادة شكر وتشجيع للرياديين الذين يعملون على بيع وصيانة الجولات مقدمة من مكتب عمل طبرجل بناءاً على توجيه مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية المكلف بالمنطقة الأستاذ  عبدالعزيز زايد الرويلي ،  فيما قدم رجل الاعمال الأستاذ سالم سلامه الشراري مكافئة  مالية  قدرها  ٥٠٠ريال لكل موظف سعودي يعمل بقطاع الاتصالات وصيانتها بمحافظة طبرجل والبالغ عددهم 30 شابا ، ومن جانبه  قدم الشامي شكره وتقديره لفرع الوزارة ممثلة في مكتب طبرجل على جهودهم المبذولة  بالتعاون مع الجهات المشتركة في منظومة العمل .

3 1 2

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com