المملكة اليوم

شباب جمعيتي ” آباء وإنسان “يزورون مصابي الحد بمستشفى القوات المسلحة

قامت جمعية آباء لرعاية الأيتام بمنطقة عسير ووفدجمعية إنسان لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض والذين يزورون مدينة أبها هذه الأيام بزيارة للمصابين من أبطال الحد الجنوبي المتواجدين بمستشفى الملك فهد للقوات المسلحة بالمنطقة الجنوبية .

8

وقد كان في استقبال الوفد ، مساعد مدير المستشفى سعادة العقيد زويد بن عبد الله الزويد مرحباً بهم وشاكراً لشباب إنسان وآباء على لفتتهم الكريمة بزيارتهم لإخوتهم الأبطال ، مبيناً أن هذه الزيارات هي من أهم المحفزات للأبطال المرابطين في الحد الجنوبي .

إلى ذلك أشار مدير وفد إنسان الأستاذ : سامي الدويش أن زيارتهم للجنود الأبطال تأتي كأهم أهداف زيارتهم مع وفد من شباب إنسان لمدينة أبها وهذه الزيارة تعتبر من أجمل ما يقومون به في زيارتهم .. وهي مما يربون عليه الأيتام من تعزيز لحب الوطن وفرصة للالتقاء بالأبطال .

4

كما قدم مسؤول العلاقات العامة بجمعية آباء محمد بن مطلق عسيري عظيم الشكر والامتنان ، على رحابة الصدر وحسن الاستقبال ، وشكره العظيم لإدارة المستشفى على إتاحتهم الفرصة للقاء الأبطال وذكر أن زيارتهم لأبطالنا لا تزيدنا إلا فخرا وعزاً ، داعياً الله النصر والتمكين لهم وأن يعيدهم الله لنا وإلى أهلهم وذويهم سالمين .. وقد كان لهذه الزيارة في نفوس الأبطال ومنسوبي المستشفى الأثر العظيم مقدمين شكرهم وتقديرهم لكل من قام بها وسعى لها .

 

7 2 3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com