المناطق

برنامج ” لقاء ” بين جنة التطوعي ومستشفى الجبر بالإحساء

أقام فريق جنة الطبي التطوعي بالتعاون مع مستشفى الجبر التخصصي بالاحساء برنامج لقاء بنسخته الرابعة وذلك مع د. نوال الحليمي استشارية جراحة الأنف والأذن والحنجرة.

حيث يهدف البرنامج إلى تعريف طلبة الطب بالتخصصات الطبية عن طريق لقاء استشاريين ذوي خبرة فيها، والتعرف على مزايا كل تخصص وعيوبه وكيفية التقديم فيه ومدى حاجة الوطن له،
وقد عقد اللقاء صباح يوم الثلاثاء في مستشفى الجبر ولمدة ساعة ونصف وقدر عدد المستفدين بحوالي 50 طالب وطالبة بكليات الطب من جامعات متعددة.

وقد أوضحت د.نوال أهمية التخصص و عدد المقاعد والمراكز المتوفرة للتدريب بالأحساء، وقد أشارت الدكتورة أن الرغبة في التخصص عامل مهم في تحديد التوجه، ولكن لابد للنظر أيضاً في حاجة المجتمع والوطن من التخصصات الطبية.

فيما عرف رئيس فريق جنة الطبي حسن البحراني الفريق بأنه معتمد من جمعية العمل التطوعي وأنه  لا يقتصر ببرامجه لتثقيف وتوعية المجتمع بل أيضاً يطور مهارات أعضاء وطلبة التخصصات الصحية بما ينفع ويخدم هذا البلد، وذكر أن أحد العوامل المهمة لكي يعطي الطالب ويبدع أن يختار تخصص مناسب له ويرغب به وأن يتعرف على مدى أهمية التخصص للوطن، وما هي الإمكانيات المتوفرة التي طورت من هذا التخصص.

وكما دعا نائب الفريق أحمد البقشي  الكادر الصحي للانضمام للفريق للفائدة  والإستفادة عن طريق التواصل بحسابات الفريق الرسمية،

وفي الختام شكر رئيس الفريق كلا من محمد العباد، وابتهال البراهيم، وعبد الهادي العمران، وفاطمة الطريبيلي   على دورهم البارز في إنجاح هذا البرنامج.

5 1 2 3 4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com