المناطق

بلدية جوف بني هاجر تستقبل عيد الاضحى بتكثيف اعمال الرقابة الصحية وتزيين الشوارع

الاحساء – زهير الغزال:

أنهت بلدية جوف بني هاجر استعداداتها لاستقبال عيد الأضحى المبارك واليوم الوطني ?? بتزيين الشوارع العامة والحدائق العامة، والساحات الميادين، وتكثيف اعمال الرقابة الصحية على المنشآت التجارية المتعلقة بالصحة العامة.

وأوضح رئيس بلدية جوف بني هاجر المهندس فهد الدلبحي ان البلدية قامت بتريين ??? عامود انارة في الشوارع والحدائق وتم تركيب وتجهيز أكثر من ?? لوحة في الشوارع العامة وداخل الهجر.

وأضاف الدلبحي أن البلدية بكامل طاقتها استعدت لاستقبال عيد الأضحى المبارك بتكثيف اعمال المتابعة على المطابخ والمطاعم والحرص على نظافتها وتوفر كافة الاشتراطات الصحية وتكثيف الحملات على محلات الحلاقة والحرص على جاهزيتها وتطبيق الاشتراطات البلدية.

وبين رئيس بلدية جوف بني هاجر بان اعمال المتابعة والمراقبة الخاصة بأعمال البلدية مستمرة خلال ايام عيد الأضحى المبارك وتأمل البلدية من المواطنين التعاون معها بوضع مخلفات الاضاحي بالأماكن المخصصة لها في الأوقات التي يتم مرور خدمات النظافة.

ودعت بلدية جوف بني هاجر جميع المواطنين والمقيمين للإبلاغ عن أي ملاحظات أو شكاوي عبر قنوات الأمانة التفاعلية والتي تم تخصيصها لاستقبال البلاغات والشكاوى على مدار اليوم، مؤكدين عدم التهاون مع المحلات المخالفة وذلك برفع بلاغ ضد أي مخالف عن طريق خدمة 940 والذي يعمل على مدار اليوم لاستقبال جميع الملاحظات والتي سيتم التعامل معها فورا، مضيفين بان أمانة المنطقة الشرقية طورت خدمة 940 حيث يمكن للمستفيد أن يرفع البلاغ بشكل أسهل وأسرع بالصوت والصورة لمركز البلاغات والطوارئ 940 في أمانة المنطقة الشرقية عن طريق برنامج (بلاغاتي)على الأجهزة الذكية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com