المملكة اليوم

برج رافال أول ضاحية متعددة المرافق تصدر صكوك ملكية

الاحساء – زهير الغزال:

في خطوة تعد الأولى من نوعها في المملكة، أصدرت ضاحية برج رافال، أول وأعلى ضاحية عامودية متكاملة الخدمات (سكنية، تجارية، فندقية) في مدينة الرياض، ٤٦٠ صك ملكية لجميع الملّاك في الضاحية بتاريخ ١٩ شوال ١٤٣٧ هـ، الموافق في ٢٤ يوليو ٢٠١٦م.

وتعد ضاحية برج رافال أحد أهم معالم مدينة الرياض، ويبلغ طول البرج السكني الأعلى على مستوى المملكة ٣٠۸م بعدد طوابق بلغت ٧٠ طابقا على مساحة ٢٠ ألف متر مربع، لتكون بذلك أول ضاحية متعددة المرافق تصدر هذا النوع من الصكوك مانحة بذلك الملّاك كامل حقوقهم القانونية تجاه ممتلكاتهم في ضاحية برج رافال، وذلك تماشياً مع القوانين والإجراءات الصادرة عن وزارة العدل ووزارة الإسكان. وبموجب هذه الصكوك، يتمتع الملّاك بكامل حقوقهم القانونية للتصرف بملكياتهم بالطريقة التي تناسبهم.

 

وبهذه المناسبة، أوضح الأستاذ عبد الرحمن باجنيد، الرئيس التنفيذي لشركة رافال للتطوير العقاري، قائلاً: “امتثالنا لهذه القوانين والإجراءات تمكننا من الحفاظ على مكانتنا الريادية في قطاع التطوير العقاري، ونؤمن أن مثل هذه القوانين تخدم الوطن والمواطن، والتي تأتي تماشياً مع أهداف ومبادرات الوزارة وسعياً إلى تحقيق الأهداف الاستراتيجية المتوافقة مع رؤية المملكة ٢٠٣٠.”

مضيفاً: ” رافال تقدم أسلوب حياة تفاعلية ضمن بيئة اجتماعية متجانسة للمستثمرين والسكان، لتمثل بذلك الإبداع في التطوير العقاري بالمملكة. “

 

والجدير بالذكر أن شركة رافال للتطوير العقاري أسست عام ٢٠٠٧، لتطوير ضواحي سكنية عالية الجودة وبيئة سكنية مميزة لتقدم بذلك منتجات عقارية شاملة تكوّن الابداع في التطوير العقاري بالمملكة، وفق أحدث الممارسات والتطبيقات العالمية مع الالتزام بتقديم قيمة ثابتة للشركاء وبناء علاقات متميزة مع العملاء على المدى الطويل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com