التعليمالمملكة اليوممكتبة الفيديو

شاهد .. معلم يحول منزله لفصل افتراضي بصوالحة عسير

خبراليوم – حسين السيد – عسير 

استمراراً لإبداع المعلمين والمعلمات في التعامل مع منصة #مدرستي وبرنامج ( التميز ) حول معلم بمدرسة عثمان بن عفان التابعة تعليمياً لإدارة تعليم محايل عسير حجرة بمنزله لفصل دراسي افتراضي محاكياً بذلك الفصول التفاعلية بالمدارس النظامية للتيسير على طلابه في التعليم عن بعد .

الأستاذ عمر محسن الشيخي قال : أنه يقوم بتدريس طلاب الصف الأول ابتدائي ، وأضاف أنه حول حجرة بداخل منزله لفصل أفتراضي وتجهيزه بالوسائل الحديثة من سبورة وأقلام وممحاة ، كما ثبت كاميرا جواله عبر حامل مخصص لذلك   بما يحقق لطلابه فهم طريقة الدروس وحل الواجبات اليومية وبخاصة في هذه المرحلة التي تتطلب جهود مضاعفة كونها مرحلة تأسيس .

بدوره أثنى قائد مدرسة عثمان بن عفان بسعيدة الصوالحة  الأستاذ حسين راشد الصالحي على ما يقدمه المعلم الشيخي لطلابه وقال في كلمة شكر وجهها له : للمعلم يد فريدة .. إذا امتدت بالخير أزهرت في ‎الطالب روحاً ناجحة ،  ويبقى أثره ممتدًا على طلابه حتى وإن اختلفت طرق التدريس وتعددت.

وأضاف الصالحي الاستاذ الفاضل عمر بن محسن الشيخي  للنجاحات أناس يقدرون معناها، وللإبداع أناس يحصدونه، لذا نقدّر جهودك الثمينة، فأنت أهل للشكر والتقدير لك منا كل الثناء والتقدير، بعدد قطرات المطر، وألوان الزهر، وشذى العطر على جهودك الثمينة التي تقدمها لأبنائنا الطلاب  كتب الله أجرك ونفع بك وجعل ما تقدمه في ميزان حسناتك .

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com