اليوم الوطني

اليوم الوطني الـ 90

همة حتى القمة‬⁩ ‬

نعود لمثل هذه الذكرى ونحن نعيش في تطور ونمو في ظل قيادتنا الرشيدة رعاها الله وكل ذكرى ليوم الوطن وهو في عز وتمكين ومنعة من الله عز وجل وبفضل ما تقدمه القيادة الرشيدة لابنائها وبناتها في كل مكان وكب سماء .

همة حتى القمة‬⁩ ‬

وحّدالملك المؤسس عبدالعزيز ـ طيب الله ثراه ـ هذا الوطن المبارك المملكة العربية السعودية ، ليسجل التاريخ بكل فخر واعتزاز أننا في هذه البلاد الطاهرة دوما على قلب رجل واحد ونحن في خير وأمان ومجد وعز ولحمة وطنية لا مثيل ، ثابتون على منهج راسخ لبناء وطننا العظيم ، ونواصل البناء والنماء نحو مستقبل مشرق .

همة حتى القمة‬⁩ ‬

نعيش عهداً زاهراً بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ، الذي أدخل البلاد إلى مرحلة جديدة ونهضة تنموية شملت جميع القطاعات والمجالات ، وبدعم ومؤازرة سمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز يحفظه الله ، استمرت المسيرة الخيرة تطرق كل أبواب التقدم والتطور وتحقق إنجازات تنموية كبيرة .

همة حتى القمة‬⁩

‬تواكبة التطورات والمتغيرات العالمية والارتقاء بقدرات المواطن وتنمية مهاراته وتدريبه وتأهيله ليشارك بمسيرة البناء والعطاء .

همة حتى القمة‬⁩ ‬
المواطن هو المستهدف بخطط التنمية ، وبرامج التنمية التي تتمحور حول الإنسان وبنائه وتشييد مستقبل زاهر له وللأجيال القادمة .

همة حتى القمة‬⁩ ‬
تجسدت في تنفيذ العديد من المشاريع والسياسات المهمة في مسيرة البناء والنماء ، همة حتى القمة‬⁩ ‬أسأل الله أن يحفظ بلادنا المملكة العربية السعودية ويديم علينا نعمة الأمن والاستقرار

احمد عبدالرحمن ابوبكر الشريف
مشرف الشؤون المدرسية
مكتب تعليم بارق

خبراليوم

صحيفة سعودية .. رؤيتها : رؤية واضحة .. نحو إعلام هادف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com