المجتمع

” تحفيظ الليث” يناقش الخطة التشغيلية للعام القادم ويكرم المتميزين

عقدت جمعية “نتدبره” لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الليث ورشة عمل مكثفة خلال يومين لاستعراض وتحليل خطتها التشغيلية للعام القادم 1438هـ وذلك في قاعة أماسي بالمحافظة.

وناقشت الورشة أبرز توجهات الجمعية وأهدافها التي ترمي لها، كما استعرضت أبرز إيجابيات العام وطرق تعزيزها، وأبرز المعوقات والصعوبات والسبل الممكنة لعلاجها.

واستعرض مدير الجودة والتطوير بالجمعية علي بن حسن المسعودي مع كافة مديري الإدارات والموظفين الخطوط العريضة التي تُبنى عليها الخطة وأبرز متطلباتها، كما أشاد بمنجزات الجمعية خلال عام كامل كان حافلاً بالعطاء والعمل الدؤوب.

وعن اختيار قاعة أماسي مقرًا لعقد الورشة، أوضح مدير عام الجمعية حسن بن أبوبكر البركاتي أن ذك يأتي من باب التجديد والتغيير، وخلق جو عملي يمكّن كافة الحاضرين من التركيز في محاور الورشة، ومضامينها.

وثمّن “البركاتي” التفاعل الكبير من قبل جميع موظفي الجمعية مع محاور الورشة وحرصهم على إنجاز خطة الجمعية التشغيلية قبل إجازة الحج لعام 1437هـ، مؤكدًا شعوره بالفخر والاعتزاز بما تحقق للجمعية خلال العام، والجهود الكبيرة لها في خدمة تعلم وتعليم القرآن الكريم.

وفي ختام الورشة كرّم رئيس مجلس الإدارة بالجمعية أحمد بن عبدالله المهداوي، وأمينها العام المهندس رأفت بن أحمد يماني، المتعاونين مع الجمعية خلال العام، ومديري الإدارات المتميزين والموظفين المثاليين، في جوّ سادته الألفة والمحبة بين الجميع.

 

0b4a4fa8-381a-4897-af2f-09d206fc3c4b 54c8597f-63fc-4c81-bab1-e749af34e926 dd96ed7b-efad-452b-a59b-d8e3e8321fd9

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com