المملكة اليوم

إغلاق مطبخ عشوائي يعد الاطعمة بعمارة بمركزية مكة

أغلقت بلدية العزيزية الفرعية بمكة المكرمة مطبخا مخالفا بعد ضبطه في أحد العمائر السكنية بحي الششه ، وتستخدمه مجموعة من العمالة المخالفة في طبخ الاطعمة وتوزيعها على مجمعات الحجاج .

وقال المهندس محمد عبدالله فلال مدير الادارة الفنية ببلدية العزيزية إن مراقبي البلدية وأثناء جولاتهم التفتيشية لاحظوا الموقع وقاموا على الفور بمداهمته ، وتم رصد عدد من المخالفات الصحية وضبط كميات كبيره من الاطعمة الفاسدة وغير الصالحة للاستهلاك والتي كانت مجهزة للبيع والتسويق ، وعلى الفور تم مصادرتها وإتلافها بسبب سوء التخزين وإعادة تجميدها وظهور علامات الفساد عليها .

وأشار فلال إلى إنه بلغت كمية المصادرات (60) كيلو لحم و(20) كيلو سمك و(25)كرتون دجاج و(10)اكياس رز و(30) كيلو خضروات مشكلة ، وتم اتلافها على الفور بالطرق الصحية المتبعة .

وأكد فلال إن جميع هذه الانشطة والأعمال تأتي بمتابعة شخصية من قبل رئيس البلدية المكلف المهندس مهاب مصطفى عبادة ، مؤكداً بان البلدية لا تألو جهدا في متابعة جميع الاحياء والأسواق والمحلات الغذائية والتجارية الواقعة في نطاقها ، وإزالة كل ما يمكن ان يشكل خطرا على صحة وسلامة المواطنين والمقيمين وحجاج بيت الله الحرام .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com