الرياضة

حسن الراهب يعلن اعتزاله المستديرة

خبر اليوم – موسى الجرب – الرياض 

أعلن نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر والشباب السابق، حسن الراهب، وضع حد لمسيرته الكروية، بعدما أعلن اليوم الإثنين، اعتزاله كرة القدم بعد رحلة امتدت إلى 18 عاماً.

وقال “الراهب” عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “الحمد لله من قبل ومن بعد.. بعد مسيرة دامت حول 18 عاماً أعلن للجمهور، والمحبين اعتزالي كرة القدم كلاعب”.

وأوضح: “أشكر الله بأن منحني شرف تمثيل وطمني في عدة مناسبات، كما أشكر جميع الأندية التي مثلتها في مسيرتي، من أجهزة إدارية وفنية، وجميع زملائي اللاعبين الذين كان لي الشرف في اللعب معهم أو منافستهم”.

وتابع: “شكراً لجماهير الشمس الوفية، فكلمات الشكر لا تفيكم حقكم، حيث كنتم السند لي و الرقم الصعب لنادي النصر، وأتمنى لكم مزيداً من البطولات والإنجازات، وشكر خاص للأمير فيصل بن تركي و إدارته على ما قدموه من وقفات معي بشكل خاص”.

واختتم نجم المنتخب الوطني السابق، رسالته: “مرحلة انتهت بكل مافيها، وتبدأ مرحلة جديدة، وسيكون الاتجاه، إلى مجال الإدارة الرياضية”.

يُذكر أن الراهب برز مع الخليج بين عامي 2003 و 2006، قبل أن ينتقل إلى الأهلي، ويتألق بقميصه حتى 2011، وعندها مثل نجران، ومنه انضم إلى النصر في موسم 2012، ونجح في تحقيق 3 ألقاب برفقته، منها بطولتا الدوري 2014 و2015، إضافة إلى كأس ولي العهد 2014، واختتم مسيرته مع الشباب.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com