الرياضة

بالفيديو القحطاني يستهزء “بالهلال السوداني” ورئيسه اعتذاره مرفوض

لم تقبل إدارة نادي الهلال السوداني اعتذار قائد فريق كرة القدم بنادي الهلال ياسر القحطاني، الذي قدم اعتذاره عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أمس الأول.

وقال رئيس نادي الهلال السوداني الدكتور أشرف الكاردينال أمس: “اعتذاره مرفوض ثم مرفوض، كيف يخرج ياسر القحطاني في قناة فضائية، ويسيء لنادٍ بقيمة وتاريخ ومكانة الهلال ثم يعتذر في صفحته على (تويتر) وكأنه يريد إخفاء اعتذاره”، وأضاف:” علمنا أنه رفض الظهور مجددا في ذات الفضائية التي دعته لكي يعتذر عبرها”، وفقا لصحيفة “الرياضية”.

وتابع الكاردينال: “علاقتنا بالهلال السعودي قوية ومتينة، ولن نسمح لأحد بتعكير صفوها، كما أننا لا يمكن أن نسمح لأي أحد بأن يتطاول على الهلال السوداني”.

ودعا الرئيس الهلالي اللاعب ياسر القحطاني للاستفادة من تعامل وثقافة أبناء الهلال الذين تشربوا بقيمه أمثال الأساطير سامي الجابر ويوسف الثنيان، وقال :”لا ياسر ولا غيره يستطيعون أن يقللوا من الإنجازات والبطولات التي حققها الهلال، أو التقليل من شأنه”.

وأضاف: “ما حققه الهلال السوداني ضارب في الجذور، ومن الصعب تشويهه”. وأكد الكاردينال أنهم بصدد تقديم مذكرة احتجاج لإدارة نادي الهلال واتحاد القدم من أجل رد اعتبار الهلال من إساءات القحطاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com