المملكة اليوم

7 الآف مركبة أستقبلتها واجهة عسير البحرية في يومين

خبراليوم – فاطمة واصلي – عسير 

شهدت الواجهة البحرية بمنطقة عسير دخول أعداد كبيرة من السيارات والزوار والمتنزهين خلال إجازة نهاية الأسبوع للاستمتاع بالأجواء المعتدلة وحضور فعاليات ختام مبادرات نشامى عسير .

وأوضح أمين منطقة عسير الدكتور “وليد الحميدي” أن واجهة عسير البحرية تعتبر ثروة كبيرة ومشروعاً من أهم المشاريع التي نفذتها الدولة مؤخراً والتي تشهد توافداً من المواطنين والمقيمين للاستمتاع بأجوائها والفعاليات المقامة بها ، حيث استقبلت الواجهة خلال عطلة نهاية الأسبوع ، عدد 7248 من السيارات وكذلك عدداً كبيراً من الزائرين والمتنزهين .

وأضاف “الحميدي” أن بلدية الساحل برئاسة الأستاذ “علي بن سعيد آل جلبان” تقوم بصيانة الواجهة البحرية بصورة مستمرة حيث يتم الاهتمام بالمسطحات الخضراء وتقليم الأشجار وأعمال النظافة العامة للواجهة بما يسهم في تحسين المشهد الحضري ، إضافة لأعمال التعقيم للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد ، مبيناً أنه قد شارك في هذه الجهود عدد 100من العمال و30 من المشرفين و15المراقبين باستخدام 8 عربات قلوف لسرعه التنقل .

وشكر “الحميدي ” رجال الأمن على مجهوداتهم في تنظيم وتسهيل عملية السير داخل الواجهة بما أسهم في عدم حدوث تكدسات أو اختناقات مرورية أو حوادث ولله الحمد ، مبيناً أن واجهة عسير البحرية تتميز بسعة المواقف والطرق بما يمكّن الواجهة من استيعاب الأعداد الكبيرة من الزوار والمتنزهين .

 

خبراليوم

صحيفة سعودية .. رؤيتها : رؤية واضحة .. نحو إعلام هادف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com