التعليمالمملكة اليوم

تكليف ” الموسى” مديراً لتعليم العلا

خبراليوم – عبدالله زعير – العلا 

أصدر وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد أل الشيخ، قرارًا بتكليف الأستاذ موسى بن محمد بن موسى ، مديرًا لإدارة تعليم محافظة العلا حتى 21 / 4 / 1444 هـ ، وذلك بناءً على توصية اللجنة العليا لاختيار مديري التعليم ومساعديهم والصلاحيات المخولة لوزير التعليم نظامًا.

وجاء القرار بتعيين ” الموسى ” بعد انتهاء فترة تكليف المدير العام السابق للإدارة الأستاذ إبراهيم بن عبدالله القاضي ، والجدير بالذكر أن ” الموسى ” شغل منصب مساعد مدير تعليم العلا منذ عام 1435 هـ حتى هذا اليوم ومن الكفاءات الإدارية والتعليمية في تعليم العلا .

 سيرته التعليمية

محمد الموسى هو أحد مواليد العلا 1390 وقد تعين معلماً في محافظة العلا عام 1413 هـ وحصل على دورة في طرق التدريس الحديثة من جامعة مانشستر ببريطانيا ، كما وحصل على عضوية عدد من الجمعيات .

وفي عام 1419 رُشح من الإدارة العامة للتعليم بمنطقة المدينة المنورة للعمل مشرفاً تربويا ًلمواد العلوم في محافظة العلا ، وكُلف عام 1422 هـ بالإشراف على رعاية الموهوبين مع مواد العلوم ، ولديه العديد من الدورات التدريبية في مجال رعاية الموهوبين واكتشافهم في عدة مدن بالمملكة .

المشاركات والتعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها ولا تمثل الرأى الرسمى للصحيفة

‫8 تعليقات

  1. ‏ما شاء الله تبارك الله وفقك الله أبا محمد و أعانك الله أرجو لك التوفيق والسداد

    1. ماشاءالله ومبروك علي المنصب ،،، واتمني ان تتطور التعليم ب العلا أكثر من اول بحضروكم باذن الله ،،،، ونتمني التوفيق والنجاح حاليفكم باذن الله ،،،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com