التعليمالمملكة اليوم

” التقني ” يعلن فتح القبول الالكتروني بالشمالية والباحة

خبر اليوم – مناطق 

أعلنت الإدارة العامة للتدريب التقني‬ في منطقة الحدود الشمالية عن بدء التقديم على برامج دبلوم الكليات التقنية (بنين) ودبلوم وبرامج المعاهد الصناعية الثانوية في المنشآت التدريبية بالمنطقة للفصل الثاني من العام التدريبي ١٤٤٢ هـ.

‏‪وأوضحت الإدارة العامة للتدريب التقني‬ في منطقة الحدود الشمالية أن مواعيد التسجيل ستبدأ يوم غدٍ ، مبينةً أن التقديم سيكون عبر بوابة القبول الموحد بموقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني  https://cutt.us/mpo87 .

كما أعلنت الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة الباحة, فتح باب القبول “الإلكتروني” للفصل التدريبي الثاني من العام التدريبي 1442هـ في الكليات التقنية في مدينة الباحة  ومحافظة المخواة, والمندق, وبلجرشي، ودبلوم الكليات التقنية للبنات “مسائي”،والمعاهد الثانوية الصناعية, ابتداءً من اليوم ولمدة 10 أيام، وذلك عن طريق بوابة القبول الموحد بموقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

وأوضح مدير التدريب التقني والمهني بمنطقة الباحة مرعي بن سعد القرني، أن جميع المنشآت التدريبية بمنطقة الباحة أكملت استعداداتها وجاهزيتها لاستقبال المتدربين للفصل التدريبي القادم.

 

خبراليوم

صحيفة سعودية .. رؤيتها : رؤية واضحة .. نحو إعلام هادف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com