المملكة اليومصوت المواطن

” منعطف الموت ” . . هاجس سكان قرى أحد ثربان بالمجاردة

موسى الجرب – المجاردة 

يشهد الطريق الرابط بين محافظتي بارق والمجاردة مروراً بمركزي ثربان الطلاليع وأحد ثربان ووصولاً لمحافظة القنفذة غرب المملكة العديد من الحوادث المتكررة ، بشكل شبه يومي خاصة في المنعطف المقابل لقرية ( مغلوث ) والذي تعارف على تسميته بـ ( منعطف الموت ) نتيجة التهامه الكثير من الضحايا كان آخرها شاب عشريني في مقتبل العمر ، بعد تعرضه لحادث مروري مروع مساء أمس الأول .

بدورهم ناشد عدد من الأهالي بمركز أحد ثربان محافظ المجاردة ورئيس البلدية وفرع إدارة الطرق بالوقوف على ( منعطف الموت ) واتخاذ التدابير اللازمة لوضع حد لهذه الحوادث ، والتي باتت هاجساً يقلق منامهم ويثير مخاوفهم من حصد المزيد من الأرواح البريئة.

وطالب كل من عبدالرحمن الشهري ، وعلي محمد الشهري بالنظر في وضع هذا المنعطف الخطر الذي لا يمكن أن يمر يوم أو أسبوع دون حادث مروع به  مشيرين إلى أنه لم ينفذ بالشكل السليم  على الرغم من وجود مساحة يمكن من خلالها تعديل وضعه وجعله مستقيماً على حد تعبيرهم .

ولفتوا إلى أنه في حال وقوع حادث ــ لا سمح الله ــ يتسبب في إغلاق الطريق لساعات طويلة خاصة حوادث الشاحنات .

حتى أصبح المنعطف هاجسا لسكان مركز أحد ثربان وقراه وكذلك العابرين للطريق ، الذي يشهد حركة مرورية كثيفة وبخاصة هذه الأيام لبرودة الطقس في المرتفعات واعتدالها في سهول تهامة عسير مما يجعل السكان يعبرونه بحثاً عن الدفء والاستمتاع بالأجواء الربيعية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com