الركن الخامسالمملكة اليوم

حراس مخيمات المشاعر يظفرون بزوجات المستقبل ودعوات الحجيج

خبر اليوم – بعثة المشاعر المقدسة 

ظفر عدد من حراس أمن مخيمات المشاعر بزوجات المستقبل و دعوات الحجيج اثناء خدمتهم لوفود الرحمن وتقديم العون لهم. حسن كداف الذي صادفناه في مشعر منى يقول : أعمل في حراسة أحد مخيمات حجاج الداخل وقد أتى إلي مساء البارحة أحد الحجاج كبار السن ليس من ضمن حجاج المخيم وقد أعياه تعب المسير في المشاعر المقدسة وطلب مني كرسي متحركا وعلى الفور قمت بتأمين الكرسي للحاج.

ويكمل الشاب حسن تفاصيل الموقف أنه تفاجئ بالحاج يطرح عليه سؤلا محرجا حيث سأله هل أنا متزوج أم لا فأخبرته أنني لا زلت طالبا وسأقوم بتأمين مستقبلي ومن ثم أبحث عن ( بنت الحلال ) وحينها سألته عن سبب سؤاله المحرج فأجاب الحاج : أنت قدمت لي خدمة انسانية جليلة وكبيرة و رغبت في مكافئتك بالزواج بإحدى بناتي بعد موسم الحج.

وأضاف الشاب حسن اعتذرت للحاج عن هذا الأمر وأوضحت له أننا جميعا في خدمة حجاج بيت الله الحرام وتقديم العون لهم لتأدية مناسكهم بكل يسر وسهولة.

بينما الشاب أمجد فريد يقول : لاحظت إحدى الحاجات المسنات تجلس بجوار المخيم وتبحث يمنة ويسرة عن قطرات ماء تبل بها ريقها وتكف عطشها وحينها قدمت لها عبوة ماء باردة وارتشفتها وبعد أن بلت عروقها رفعت يداها للسماء ولهجت بالدعاء بأن يوفقني الله ويديم علي الصحة والعافية في موقف أسعدني وأفرحني كثيرا.

وأضاف الشاب أمجد إننا نستمتع بالعمل في وقت الحج خاصة لأن له لذة كبيرة تتمثل في اختلاطنا مع الأجناس الأخرى و تعاملنا معهم و كلنا أمل اثناء ذلك في أن نعكس صورة طيبة عن أبناء هذا الوطن المعطاء حتى يعود الحاج إلى بلاده و هو قد رسم عنا أفضل صورة من حيث عاداتنا و تقالدينا و تعاملنا معه و احترامنا له مضيفا أن البركة تتضاعف في مثل هذه الايام لاسيما وأننا نعمل في خدمة ضيوف الرحمن الكرام الذين وفدوا الى بيته العتيق و خدمتهم شرف لنا لا يضاهيه أي شرف البتة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com