المملكة اليومصوت المواطن

أهالي ربيعة : شيول واحد لخدمة 10 الآف نسمة والبلدية لا ترد

موسى الجرب – جمعة ربيعة 

شكا أهالي مركز جمعة ربيعة المقاطرة 70 كلم غرب محافظة بارق بمنطقة عسير من ضعف خدمات مكتب البلدية والذي تم افتتاحه قبل ما يقارب 5 سنوات في العام 1438هـ ، ويعمل به عدد من الموظفين ولا يستطيع تقديم خدمات ملموسة للمركز بمساحاته الشاسعة وقسميه الشرقي والغربي .

وأوضح عدد من السكان هناك لـ ” خبراليوم ” أن المكتب يفتقد إلى العدد الكافي من المعدات والآليات مشيرين إلى هناك معدة واحدة نوع ( شيول ) بهذا المكتب ولا تفي بالغرض وبخاصة أثناء هطول الأمطار الموسمية والتي تخلف أضرار كبيرة بالطرق تعجز عن الوفاء بها تلك المعدة .

المواطن علي الربعي قال أن مكتب الخدمات البلدية بمركز جمعة ربيعة لا يخدم سوى القرى القريبة من المركز فقط بينما تظل القرى الأخرى مهملة بسبب بعد المسافة ، وهو الأمر الذي يضطرهم لجلب معدات على نفقتهم الخاصة .

والتقط أطراف الحديث المواطن محمد الربعي وقال أن الخدمات المقدمة من قبل مكتب البلدية لا ترقى لطموح سكان المركز والذي يبلغ تعدادهم ما يقارب 10 الآف نسمة ، مطالباً بدعم المكتب بميزانية تفي بأعمال السلفتة والإنارة والحديقة التي تم تنفيذها في جوفلة .

البلدية لا ترد 

بدورها قامت ” خبر اليوم ” بالتواصل مع بلدية محافظة ” بارق ” للرد على ضعف الخدمات التي يقدمها المكتب هناك ولكنها لم تتلقى أي تفاعل أو تجاوب حول الموضوع حتى ساعة نشر هذا الخبر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com