المملكة اليوم

بالصور أول أيام التشريق .. طمأنينة .. انسيابية .. آمان

خبر اليوم – بعثة المشاعر المقدسة

رصدت عدسة ” خبر اليوم ” مع بزوغ فجر اليوم الثلاثاء طلائع الحجاج وهم يرمون حصى الجمرات بكل يسر وسهولة محاطين برجال الأمن الذين نذروا أنفسهم لخدمة الحجيج والمحافظة على أمن المكان والزمان .
الصور التي تم التقاطها تبين مدى حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين على أداء الحجاج لنسكهم بطمأنينة وارتياح والتنقل بين المشاعر وسط منظومة من أرقى الخدمات وفق الخطط الأمنية المسبقة بتضامن جميع أفرع الجهات والوزارات المشاركة .
وكان المتحدث الأمني لوزارة الداخلية اللواء منصور التركي قد بين في المؤتمر الصحفي الثالث للجهات المشاركة بمقر الأمن العام الذي عقده يوم أمس بمشعر منى عدم تسجيل أي حالة تعكر صفو حج هذا العام ولله الحمد .
كما أوضح من جهته قائد التوعية والإعلام بقوات أمن الحج العقيد سامي بن محمد الشويرخ أنه بفضل من الله جميع الخطط التي تم إعدادها من قبل قيادة قوات أمن الحج سواء فيما يتعلق بتنفيذ الخطط المرورية أو خطط تنظيم الحجاج حول منشأة الجمرات تمت وفقًا لما أعد ورتب لها مسبقًا,
مبيناً وخاصة فيما يتعلق بتنفيذ الخطط المرورية من مشعر منى مرورًا بمزدلفة واكتمال تواجدهم في مشعر منى في وقت مبكر من صباح هذا اليوم، أو ذهابهم إلى الحرم المكي الشريف لأداء الطواف والسعي، وكل هذه الخطط المرورية نفذت وبكفاءة عالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com