الرياضة

” الهلال ” يودع رازفان ويعلن إصابة لاعبه مد الله العليان

إبراهيم علي – الرياض 

عاود لاعبو فريق الهلال الأول لكره القدم عصر اليوم الاثنين تدريباتهم بعد لقاء مضيفهم ضمك يوم امس حيث اشرف على الحصه التدريبية المدير الفني البرازيلي روجيرو ميكالي والطاقم المساعد له  واشتمل المران على تدريبات استرجاعيه للمشاركين بصفه اساسيه في لقاء ضمك وتطبيقات فنيه ومناوره على جزء من الملعب لبقيه اللاعبين  .

من جهة أخرى أوضحت الفحوصات الطبية تعرض اللاعب مد الله العليان لتمزق في عضله الساق سيخضع على اثره لبرنامج علاجي وتأهيلي تتراوح مدته ما بين 5 الى 6 أسابيع  .

كما تواجد اللاعب ناصر الدوسري في عياده مستشفى المملكة بمقر النادي نظير شعوره بألم في عضله الساق و سيجري اليوم اشعه على موضع اصابته ، وتابع المران رئيس مجلس اداره النادي الأستاذ فهد بن سعد بن نافل ، وسيؤدي الفريق عصر غدا الثلاثاء مرانه الرئيس استعدادا لمواجهه ضيفه الاتفاق يوم الخميس المقبل .

من جهة أخرى ودع مجلس إدارة نادي الهلال ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال المدرب الروماني رازفان لوشيسكو قبل مغادرته أسوار النادي إثر قرار إنهاء التعاقد معه بالتراضي .

وقال قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، سلمان الفرج، عن المدرب الروماني رازفان لوشيسكو، بعد رحيله عن الزعيم : والله فراقك صعب .. لكن الحمد لله على كل شيء، هذا حال الكرة.. الله يوفقك يا رب في حياتك القادمة”.

كما علق المدافع علي البليهي على رحيل رازفان : هكذا هي النهايات، ليست كما نريد، وداعاً ياكبير رومانيا.

 

” الهلال ” يودع رازفان ويعلن إصابة لاعبه مد الله العليان
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
آخر الآخبار
%d مدونون معجبون بهذه: