المملكة اليوممكتبة الفيديو

117 حارس أمن بلا رواتب بمستشفى النور في مكة .. فيديو

هدى الكعبي  – مكة 

كشف مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي حقق الترند اليوم الثلاثاء أظهر من خلاله امتناع 117 حارس أمن مستشفى النور التخصصي بمكة المكرمة عن العمل لعدم استلام رواتبهم لمدة شهرين .

وظهر في الفيديو حراس الأمن وسط تجمع في أحد الأماكن المفتوحة ، وعليهم علامات التذمر والشكوى من تصرف الإدارة والجهة المختصة بتسليم رواتبهم ، وقال المغرد

المغرد احمد الجبري قال : عيب والله عيب… الين متى #حراس_مستشفي_النور بدون رواتب لثلاث أشهر وفوق هذا تطالبونهم انهم يداوموا .. وين #مكتب_العمل وين المسؤولين ،  أعط الاجير قبل أن بجف عرقه .

أما المغردة جواهر فقالت : الله يرزقكم بوظيفه افضل منها ويغنيكم بحلاله عن حرامه .. ما عاد في ذمه وضمير ولا يفكروا بالناس اللي تصرف على أهلها وكيف يأكلوا ويشربوا .. حسبي الله ونعم الوكيل .

علي السميري قال : يتأخر راتبك شهر .. شهرين .. ما استلمت حقوق نهاية الخدمة .. منعوا عنك شهاده الخبرة.. الخ ..  قدم شكوى رسميه الكترونية وبإذن الله يجيك حقك .

يشار الى ان هذه الحادثة ليست الأولى من نوعها التي يمتنع حراس امن مستشفى النور لعدم صرف مستحقاتهم رغم وقوفهم في الصفوف الامامية في ظل ازمة كرونا .

117 حارس أمن بلا رواتب بمستشفى النور في مكة .. فيديو
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
آخر الآخبار
%d مدونون معجبون بهذه: