المملكة اليوممكتبة الفيديو

بالفيديو .. حسن عسيري يوجه رسالة بعد مهاجمته بعبارات مؤذية

إبراهيم علي – خاص 

وجه الفنان حسن عسيري رسالة للفنانين الذين يتعرضوا للإساءة والتنمر بأن يحافظوا على حقوقهم  الأساسية واستثمار كافة التشريعات والقوانين لتحقيق ذلك ، مرجحا العفو والمغفرة لمن يستحقها ؛ كان ذلك من خلال استضافته في برنامج.MBC في أسبوع .

وأضاف عسيري :” الخطوة الأساسية تحافظ على حقوقك وتستثمر كل الأنظمة والتشريعات التي تخدمك ولابد ان تعملها ، ولكن نتذكر قول الله عز وجل :” ومن عفى واصلح فاجره على الله ” ، وانا انتهجت مبدأ قبول الاعتذار والعفو مع الأشخاص الذين يستحقونه ، ولكن لابد للناس ان تأخذ حقوقها” .

واردف :” حقيقة تأذيت من ما نشر واشيع في حقي بأن حسن عسيري قال ان الشعب السعودي لا يفهم ولا يقدر الفنون ، حينها تواصلت مع المحامي ، فهد المنيل وعملنا الإجراء “.

وزاد ” والاصل في الموضوع عندي ان الناس تعترف بأخطائها ، وبعض الأشخاص اعترفوا مبدئيا ونحن في الطريق لإكمال الإجراءات، وانا مبسوط ان البلد فيها قوانين وتشريعات تحمي الجميع “.

يشار الى انه شهد موقع تويتر في الأيام الماضية سلسلة تغريدات لاعتذارات من مغردين صدرت منهم اساءات بحق الفنان والمنتج حسن عسيري ، بغرض تشويه السمعة ، واثارة الجدل والبلبلة في المجتمع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com