المملكة اليومتقارير وتحقيقاتصوت المواطن

أهالي بريدة لـ” خبر اليوم ” : حفريات المشاريع تتربص بأطفالنا .. صور

راضي الزويد – القصيم 

شكا عدد من سكان حي بريده بمنطقة القصيم وسط المملكة من المخاطر الناجمة عن الحفريات التي قامت بتنفيذها إحدى الشركات المتعاقدة ، مشيرين إلى أنهم أغلقوا أبواب منازلهم بسببها لخطورتها على أطفالهم  وما سببته بأزيز أصوات مولداتها المزعجة .

وقال عدد من السكان لـ ” خبر اليوم ” أن هاجس تلك الحفر أصبح يؤرقهم ويقض مضاجعهم لخطورتها على أطفالهم وكذلك زوار الحي مؤكدين أنه وبخلاف مخاوفهم من الخطر الذي يحيط بأبنائهم يجدون صعوبة في الدخول والخروج من المنازل ، مطالبين الشركة المتعاقدة بسرعة تدارك هذا الأمر وإنجاز المشروع حرصًا على سلامة السكان ودرئا للمخاطر.

بدوره قال عبدالله من سكان الحي : لا نعلم من أين جاءت تلك الحفريات، علمًا بأن الشارع في السابق كان سليمًا ولا توجد فيه حفريات بهذا المستوى الكبير .

وأضاف بدأت تظهر بعد أن تم إغلاق الشارع الآخر المزدوج معه ، وأصبح الشارع مزدحمًا ويتوقف لفترات طويلة كون بعض السيارات الصغيرة لا تستطيع المرور من خلاله ،  بسبب عمق تلك الحفريات وبعد انتهاء الشركة تأتي أخرى وتبدأ بتكسير الطريق وتغييره مرة أخرى .

أما  أحد المواطنين فضل عدم ذكر أسمه قال : نريد أن يكون عملهم  مرة واحدة وليست كل فترة شركة تليها شركة أخرى وهكذا سئمنا من العمل المتقطع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com