المناطق

” أوصلها الرقمية” تبرم شراكة مجتمعية مع تنمية المظيلف

عوضه المظهري – المظيلف 

تفاعلاً مع مبادرة أوصلها الرقمية المشاركة ضمن ملتقى مكة الثقافي الخامس “كيف تكون قدوة في العالم الرقمي” والمقدمة من الأستاذ يحيى خضر المتحمي تم عقد شراكة مجتمعية مساء أمس مع لجنة التنمية الاجتماعية بالمظيلف، حيث توقيع عقد الشراكة بحضور نائب رئيس اللجنة الأستاذ أحمد العجلاني و الأستاذ إبراهيم أحمد سعد ومتابعة رئيس اللجنة الأستاذ غندور السهيمي.

وعن فكرة المبادرة التي تأتي مواكبة لرؤية المملكة ٢٠٣٠ واستراتيجيات منطقة مكة المكرمة قال المتحمي: أن المبادرة عبارة عن تطبيق رقمي يقدم خدمات رقمية مميزه لخدمة الحجاج و المعتمرين، وشريحة كبيرة من المجتمع في مجال المفقودات أو التعريف بالشخص، كما يقدم التطبيق خدمات رقمية أخرى كالمواقع الإلكترونية الحكومية وعدد من التطبيقات الهامة مثل توكلنا وتباعد واعتمرنا وصحتي.. وغيرها، كما يحتوي تطبيق المبادرة على نافذه للقبول بالجامعات والمنصات التعليمية، والدورات والتدريب وبعض المنصات التي تقدم البرمجيات والحلول الرقمية.

كما ذكر المتحمي أن التطبيق متاح حاليا باللغة العربية واللغة الإنجليزية، وسيتم إضافة لغات أخرى لخدمة زوار المملكة.

كما تطرق إلى أنه يجري التنسيق مع عدد من الجهات ومعاهد التربية الخاصة وبعض حملات الحجاج لعقد شراكات في هذا الجانب.

من جهته أشاد رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بالمظيلف الأستاذ غندور السهيمي ونائبه الأستاذ أحمد العجلاني بهذه المبادرة والتي تقدم خدمات رقمية مميزة لشريحة كبيرة من المجتمع مؤكدين على دعم لجنة التنمية في الإسهام ونشر هذه المبادرة من خلال برامج الجمعية وفعالياتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com