الرياضة

عرض إماراتي للهلال بـ35 مليون ريال للتنازل عن الفرج

أكدت مصادر أن العرض الذي تقدمت به إدارة نادي الجزيرة الإماراتي إلى نظيرتها في  نادي الهلال لانتقال لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالهلال، الدولي سلمان الفرج إلى النادي الإماراتي تجاوز 35 مليون ريال لمدة 3 مواسم، إضافة إلى شراء الأشهر المتبقية من عقده الحالي مع الزعيم.

صفقة محتملة
تشير المصادر إلى أن اللاعب بات قريبا من ارتداء قميص العنكبوت الإماراتي، وأن الصفقة في مراحلها الأخيرة، وتنتظر اتفاق الطرفين على بعض البنود العالقة بينهما، وأكد مشرف الجزيرة الإماراتي أحمد سعيد أن صفقة انضمام الفرج لصفوف فريقه تعد خطوة رائعة في حال اكتمالها وسيمثل إضافة ودعامة قوية لصفوف فريقه الجزيرة.

اتفاق ورفض
‏ اتفقت إدارة الهلال مع اللاعب محمد البريك على تجديد عقده لمدة ثلاثة مواسم جديدة، فيما رفض رئيس النادي الأمير نواف بن سعد كل المحاولات لإعادة حارس المرمى خالد شراحيلي ضمن قائمة الفريق الأول خلال هذا الموسم.

عودة للتدريبات
عاود لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمس تدريباتهم بمشاركة  اللاعبين الدوليين، بعدما تمتع اللاعبون بإجازة عيد الأضحى، واشتمل مران أمس على الجوانب البدنية واللياقية، إضافة إلى تطبيق بعض الجمل التكتيكية، استعدادا لمواجهة الاتفاق بعد غد، ضمن منافسات دوري جميل للمحترفين.

ياسر جاهز
أكد الجهاز الطبي المشرف على الفريق أن عودة ياسر الشهراني ستكون من خلال مواجهة  القادسية في الـ22 من سبتمبر أو مباراة الرائد ضمن منافسات كأس ولي العهد، مؤكدا أن اللاعب لن يشارك رسميا في لقاء الاتفاق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com