المناطق

ضبط شاحنة محملة باللحوم الفاسدة في عزيزية مكة

خبر اليوم – مكة المكرمة

أحبطت بلدية العزيزية الفرعية بمكة المكرمة عملية تهريب لحوم أغنام مجهولة المصدر وغير صالحة للاستخدام الآدمي كانت في طريقها إلى التوزيع في مكة المكرمة .

وأوضح عماد بيومي مدير ادارة الخدمات ببلدية العزيزية الفرعية أن البلدية تقوم بتكثيف الرقابة خلال هذه الفترة التي تتزايد خلالها محاولات تهريب اللحوم من بعض ضواحي مكة المكرمة بهدف تسويقها على المطاعم ومساكن الحجاج .

وقال أن مراقبي البلدية قد اشتبهوا في شاحنة تحمل لحومًا في طريقها الى داخل مكة ، وبعد توقيفه تم فحص اللحوم من قبل المراقب الصحي وتبين أنها لحومًا فاسدة وغير صالحة للاستهلاك الآدمي لظهور علامات التعفن عليها ، وتم على الفور مصادرة جميع الكمية وقدرها (750) راس لحم متعفن وإتلاف اللحم وحجز السيارة وإشعار الجهات المعنية وتحرير محضر بالواقعة ، وإحالته إلى جهة الاختصاص .

كما قامت البلدية وعلى ذات الصعيد بضبط أحد المطاعم المخالفة يقوم بالذبح العشوائي مع تدني مستوى نظافة الموقع ونظافة العمال ، وتم اغلاق المطعم مباشرة ومصادره (150) رأس من الغنم .

وأكد بيومي بأن بلدية العزيزية وبمتابعة شخصية من قبل رئيس البلدية المكلف المهندس مهاب مصطفى عبادة ، تقوم خلال هذه الأيام بتكثيف الرقابة لمتابعة مثل هذه الظواهر التي تشكل خطرا على الصحة العامه ، وحفاظاً على سلامة حجاج بيت الله الحرام ، مبينا بأن الفرق الرقابية تتابع على مدار الساعة مثل هذه المخالفات ، وهي لن تتوانى في تطبيق الأنظمة والتعليمات بحق المخالفين ، وبهدف ابعاد كل ما يمكن ان يشكل خطرا على صحة وسلامة المواطنين وضيوف الرحمن على حدٍ سواء .

8

7

6

5

4

3

2

1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com