المناطق

تدشين مقر منتدى الخبرة السعودي الرئيس بالرياض

خبر اليوم – الرياض 

دشنت جمعية منتدى الخبرة السعودي مقرها الرئيس في مدينة الرياض بحضور رئيس مجلس الإدارة العضو الفخري لمنتدى الخبرة السعودي فرحان بن نايف الجربا ، وأعضاء مجلس الإدارة ، وعدد من المهتمين بالشأن الإعلامي في المملكة.

وأوضح رئيس مجلس إدارة المنتدى الدكتور أحمد بن حسن الشهري في كلمة له بهذه المناسبة أن المنتدى يسعى لتحقيق أهدافه الإستراتيجية في الطرح الإعلامي الرصين وإبراز دور المملكة في مختلف المجالات عبر وسائل الإعلام وشبكات التواصل الاجتماعي، مستعرضًا فكرة إنشاء المنتدى وتطلعاته الحالية والمستقبلية.

كما تحدث عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة العلاقات العامة والإعلام الدكتور تركي بن فهد العيار عن إنجازات المنتدى منذ إنشائه، مؤكدًا الدور الرئيس الذي يؤديه أعضاء المنتدى الخبراء في المنابر الإعلامية، واستعرض أنشطة المنتدى المختلفة في الزيارات والرحلات وتقديم المحاضرات العامة في الأندية الأدبية والصوالين الثقافية إلى جانب ندوة المنتدى الشهرية التي وصل عددها إلى 19 ندوة.

بعدها ألقى فرحان الجربا كلمة تطرق فيها إلى ما يقدم المنتدى من جهود تصب في صالح خدمة الوطن، حاثًا الأعضاء على تكثيف الجهود ومواصلة العمل في إبراز الصورة الحقيقية للمملكة من خلال مختلف وسائل الإعلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com