المملكة اليوم

فريق النشامى التطوعي يختتم برنامج فرحة عيد بشرورة

خبر اليوم – شرورة 

نظم فريق النشامى التطوعي التابع للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بشرورة فعاليات برنامج ( فرحة عيد)وذلك ثاني وثالث أيام عيد الأضحى المبارك لعام 1437هـ بساحة صالة الأهالي للاحتفالات من الساعة 9 مساءً وحتى 12 مساءً   ويأتي هذا البرنامج بدعم من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وبموافقة كريمة من مقام أمارة منطقة نجران وبتعاون مع بلدية شروره وكذلك المجلس البلدي .

وقد حضر العديد من الأهالي مصطحبين أطفالهم لحضور الفعاليات الجماهيرية على المسرح الرئيسي لكون هذه الفعاليات تهتم بالجميع لمشاركتهم فرحة عيدهم والتعبير عما بداخلهم من انبساط وفرحة    .

ويهدف المنظمون من خلال هذا البرنامج إلى ‏إدخال الفرحة والسرور على الحاضرين والمشاركين فيه وإظهار جانب من جوانب العيد المفرحة ، والوصول إلى تحقيق العديد من جوانب التواصل الفعال والمثمر بين أفراد المجتمع واستغلال مناسبة العيد المبارك في ذلك ..

حيث نفذت  العديد من  الفقرات الترفيهية التي قدمتها مجموعة ماسة الإعلامية والترفيهية واستمرت الفقرات طيلة اليومين مشتملة على ألعاب حركية وتنافسية واستعراضية  وكان لألعاب السكيت كونز والفري ستايل وألعاب النار تواجد قوي مما أضاف التفاعل والبهجة والمرح على الحضور ، وحظي المشاركون في الفقرات باستلام الهدايا والجوائز.

وأعرب عدد من الزوار عن سعادتهم بفعاليات برنامج فرحة عيد خاصة الألعاب الحركية وعروض النار والسكيت والتي تفاعل معها الحضور بشكل ملحوظ لتواجدها لأول مرة في محافظة شرورة من خلال هذا البرنامج . وواكب البرنامج متابعة من قبل محافظ شرورة وبتواجد أمني من شرطة ومرور شرورة وكذلك الدوريات الأمنية .

وفي سياق متصل وضمن البرامج المصاحبة لبرنامج فرحة عيد ، نظم فريق النشامى في أول أيام العيد لقاء المعايدة الثالث لمنسوبي الجهات الخيرية والاجتماعية في المحافظة والمهتمين بالعمل التطوعي والاجتماعي تبادل المجتمعون خلال اللقاء التهاني والتبريكات بهذا العيد وحضر اللقاء 65 مشاركاً .

وفي لفتة جميلة وضمن برامج فرحة عيد المصاحبة نظم الفريق أيضاً وبالتعاون مع فريق شباب خير أمة التطوعي والمستودع الخيري بشرورة برنامجاً لتوزيع الحقيبة المدرسية على فئة غالية على قلوبنا وهم الأيتام المستفيدين من المستودع .

تخلل البرنامج بعض الفقرات الترفيهية والألعاب الحركية التي قدمتها مجموعة ماسة ( ضيف البرنامج ) وتم توزيع بعض الجوائز والهدايا على الأبناء وكذلك الحقيبة المدرسية في نهاية البرنامج .       

                 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com