التعليمالمملكة اليوم

تعليم ” جدة ” يدرس إعتراض معلمات على النقل الداخلي والرد الكترونياً

خبر اليوم- جدة 

تصاعدت اعتراضات عدد من المعلمات في جدة عقب ظهور قائمة النقل الداخلي، في الوقت الذي دعت فيه إدارة التعليم المعلمات المعترضات إلى المباشرة في مدارسهن المنقولات إليها حتى تجرى دراسة طلباتهن.
وأوضح المدير العام للتعليم بجدة عبدالله بن أحمد الثقفي أنه حرصا من الادارةعلى استقرار المعلمات ومباشرتهنّ في مدارسهنّ مع بداية العام الدراسي فقد عمدت شؤون المعلمات على دراسة جميع الاعتراضات على حركة النقل الداخلي والرد عليها إلكترونيا.
من جهته، أوضح مساعد مدير عام تعليم جدة للشؤون المدرسية صديق خوجة أن تصنيف الاعتراضات تضمن طلب معلمات لم يتم نقلهن بسبب قلة عدد الرغبات أو عدم وجود احتياج للتخصص، لافتا إلى أن الاعتراضات تضمنت رغبة المعلمات في العدول عن النقل بسبب خطأ المعلمة في تسجيل الرغبات أو ظروف اجتماعية استجدت عليها وقد تم معالجة عدد منها وتعذر إيجاد حلول للأخرى وتم إفادتهنّ بذلك أيضا.
وأضاف خوجة أن الاعتراضات اشتملت كذلك على رغبة معلمات منقولات إلى جدة بتعديل التوجيه وبعد الدراسة اتضح أن البعض منهن حديثات الخبرة أو لديهنّ ظروف (مرضية) وقد تم إفادتهنّ جميعا بضرورة المباشرة في مدارسهن المنقولات إليها كما تم إعداد بيانات بالمعلمات اللاتي لديهنّ ظروف خاصة ليتم دراستها مع بداية العام الدراسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com