التعليم

جولات تفقدية مع بداية انطلاق العام الدراسي الجديد

خبر اليوم – حفر الباطن

تفقدت القيادات التربوية بإدارة التعليم بمحافظة حفر الباطن صباح اليوم مختلف المدارس لجميع المراحل الدراسية في المحافظة مع بداية اليوم الأول للعام الدراسي وذلك للاطمئنان على سير العملية التعليمية، حيث قام مدير التعليم بالمحافظة عايض بن نافع الرحيلي بزيارة لمدرسة قرطبة الابتدائية للاطمئنان على سير العمل مع بداية العام الدراسي الجديد والاطلاع على البرامج المعدة لاستقبال الطلاب في بداية يومهم الدراسي الأول وتجول على أرجاء المدرسة وحضر البرنامج الطلابي للصف الأول الابتدائي والتقى بأولياء الأمور بالمدرسة.

كما تفقد المساعد للشؤون المدرسية عبدالله بن سليمان الدبيان  ابتدائية موسى بن نصير ومدارس المحافظة الأهلية واطلع على الاستعدادات والفعاليات للعام الدراسي الجديد التي تقدمها المدرسة للطلاب منذ اليوم الأول.

فيما قام المساعد للشؤون التعليمية ماطر بن عويد الظفيري بزيارة مدرسة الملك فهد المتوسطة وثانوية سعود بن نايف وتفقد سير العمل والبرامج التي أعدتها المدرسة لاستقبال طلابها والقاعات الدراسية وجاهزية المدرسة لليوم الدراسي الأول.

وقامت المساعدة للشؤون التعليمية بنات الأستاذة عمشاء بنت زايد الشمري بزيارة الروضة العاشرة والابتدائية 14 وتفقدت سير العمل وتوزيع الكتب الدراسية والاطلاع على البرامج المقدمة لإستقبال الطالب

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com