الرياضة

أخضر التايكوندو يحصد 4 ميداليات متنوعة في بطولة بولندا الدولية

خبر اليوم – وارسو

انهى المنتخب السعودي للتايكوندو أمس الأحد مشاركته في بطولة بولندا الدولية G1 للتايكوندو والتي اقيمت في بولندا بمشاركة عدد من المنتخبات الأسيوية والأوروبية بحصوله على 4 ميداليات متنوعة (ذهبية وفضيتان وبرونزية).

وجاءت الميداليات السعودية عبر اللاعب سامي الخيبري عقب فوزه على لاعب اليونان في نهائي وزن 41 كجم تحت 14 سنة فيما نال المنتخب البولندي المركز الثالث والميدالية البرونزية.

وفي مسابقة وزن فوق 65 كجم تحت 14 سنة حصل اللاعب علي المبروك على الميدالية الفضية عقب خسارته في النهائي من لاعب منتخب بولندا التي نالت كذلك الميدالية البرونزية في ذات الوزن.

وأضاف اللاعب رياض الظافري الميدالية الفضية الثانية للسعودية عقب ان حل ثانياً في منافسات وزن 37 كجم تحت 14 سنة بعد ان خسر امام لاعب منتخب المانيا، وحلت النرويج ثالثاً.

وجاءت الميدالية الرابعة للسعودية عبر اللاعب حمد المبروك الذي نال الميدالية البرونزية لوزن 58 كجم لدرجة فوق 18 سنة عقب فوزه على لاعب المنتخب البريطاني في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، وذهبت الميدالية الذهبية للاعب منتخب روسيا عقب فوزه على لاعب منتخب صربيا الذي حل ثانياً.
من جانبه اوضح اللاعب سامي الخيبري أنه كان بمقدور لاعبي الأخضر تحقيق المزيد من الميداليات غير أن الأصابات وقفت نداً خلال سير المنافسات مشيراً إلى أن الحصيلة تعد جيدة قياساً بقوة المنتخبات المشاركة.

1

2

2c602d9d-6c4a-4eaa-adf6-416473e886d2

3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com