التعليم

” الزاحمي ” يتفقد المدرسة السعودية الابتدائية والمتوسطة بالقنفذة

خبر اليوم – حسن العمري –  القنفذة :

قام مدير التعليم في محافظة القنفذة الدكتور محمد بن إبراهيم الزاحمي صباح اليوم الأربعاء بزيارة للمدرسة السعودية الابتدائية والمتوسطة الرائدة .
وألتقى الزاحمي بقائد المدرسة الأستاذ أحمد بن عبدالرحمن باوهاب ووكيله للمرحلة المتوسطة الأستاذ هاشم العجلاني ووكيله للمرحلة الابتدائية الأستاذ : محمد بديوي والمرشدين والمعلمين وهنأهم بعيد الاضحى المبارك وبدء العام الدراسي الجديد .
ورحب قائد المدرسة الأستاذ أحمد باوهاب خلال الاصطفاف الصباحي بمدير التعليم وأن زيارته تعد حافزا ودافعا قويا لمنسوبي المدرسة لمضاعفة جهودهم كما شكر مدير التعليم على دعمه ومتابعته المستمرة للمدرسة والتوجيه بتوفير كافة احتياجاتها .
ثم ألقى الزاحمي كلمة توجيهية لأبنائه الطلاب هنأهم بالعودة للدراسة وأنهم مستقبل الأمة وبهم ينهض الوطن وأن جميع من في التعليم يعمل على خدمتهم كما شكرهم على حضورهم المبكر وإنضباطهم مع بداية العام الدراسي وأن هذا يعد دليلا على حبهم للتعليم والعمل كما شكر قائد المدرسة وكافة العاملين بالمدرسة على الاستعدادات وإنطلاقة العام الدراسي دون أي معوقات .
بعد ذلك ألتقى الزاحمي بأبناءه بالصفوف الأولية وصافحهم جميعا ووزع عليهم الحلويات وألتقط الصور التذكارية معهم ثم قام بجولة على فصول المدرسة الابتدائية والمتوسطة وتحدث مع الطلاب وأنطباعاتهم عن العام الدراسي وما قدم لهم من تجهيزات واستعدادات .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com