المملكة اليوم

البريد السعودي يصدر طابعا ً تذكاريا ً بمناسبة اليوم الوطني

زهير الغزال – الدمام 

أصدرت مؤسسة البريد السعودي طابعاً بريدياً تذكارياً بمناسبة اليوم الوطني ال٨6 . وتوّج الطابع التذكاري بصور لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز يقبل علم المملكة العربية السعودية ويحمل الطابع عبارة “نحبك ياوطن” .

وحرصت مؤسسة البريد السعودي بتوجيهات سعادة الدكتور أسامة بن محمد صالح الطف، على إصدار هذا الطابع بمناسبة اليوم الوطني ال٨6 كونه يبرز ذكرى تاريخية مهمة لأبناء المملكة العربية السعودية، وهي ذكرى توحيد المملكة على يد الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود – رحمه الله

وتصدر مؤسسة البريد السعودي الطوابع البريدية في المناسبات الوطنية كالاحتفال باليوم الوطني، وذكرىالبيعة، إلى جانب المناسبات الدينية كقدوم شهر رمضان، وموسم الحج، والاجتماعات والمؤتمرات الكبرى على مستوى القمم الإسلامية والعربية والخليجية، وأيضاً المشاركات الوطنية الثقافية والفنية والرياضية، إضافة إلى التعريف بالمنجزات الوطنية المختلفة في جميع المجالات.

وتسعى مؤسسة البريد السعودي من خلال إصدار الطوابع التذكارية إلى رصد وتوثيق وإبراز الإنجازات والجهود السعودية، والأحداث التاريخية والمناسبات المهمة والوطنية، باعتبار الطابع وسيلة من وسائل الاتصال التي تصل إلى مختلف دول وشعوب العالم .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com