التعليمالمملكة اليوم

استمرار التسجيل ببرامج الدبلومات على الحساب الخاص بجامعة الباحة

خبر اليوم – أحمد البشيري – الباحة

أعلنت جامعة الباحة ممثلة في كلية الدراسات التطبيقية والتعليم المستمر, الاستمرار في التسجيل لبرامج الدبلومات على الحساب الخاص، حيث يستمر التسجيل إلى يوم الخميس المقبل.
وأبانت أنه تم تخفيض الرسوم إلى 3000 ريال لكل فصل دراسي لجميع البرامج المعلنة، وسيكون مقر التسجيل للبنين بكلية الدراسات التطبيقية والتعليم المستمر، والطالبات بشطر الطالبات بكلية شهبة، أو على الرابط goo.gl/HXbGWz ، مشيرة إلى أن التخصصات المتاحة للتسجيل تشمل دبلومات للبنين والبنات في تطبيقات الحاسب المكتبية، وتقنية البرمجة، والشبكات، التي ستكون بمقر الجامعة بالباحة، وفروعها في بلجرشي، والمخواة، والمندق لمدة سنتين بمبلغ 12 ألف ريال .
كما شملت التخصصات, دبلوم التحرير والسكرتارية للبنات بالباحة لمدة سنة بمبلغ 6 آلاف ريال، ودبلوم اللغة الانجليزية للبنين والبنات بالباحة، ومحافظة المندق لمدة سنتين بقيمة 12 ألف ريال، ودبلوم محاسبة للبنين والبنات بمقر الباحة لمدة سنة ونصف بمبلغ 9 آلاف ريال.
وأكدت الكلية أن جميع الدبلومات التي تقدم من كلية الدراسات التطبيقية والتعليم المستمر, مصنفة من وزارة الخدمة المدنية، ويمكن للمتخرج منها أن يلتحق ببرامج التجسير بجامعة الباحة أو أي جامعة أخرى للحصول على درجة البكالوريوس في نفس التخصص .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com