المناطق

برعاية حرم محافظ الأحساء اللجنة النسائية بالمنصورة تكرم 260 متفوقة

خبر اليوم – زهير الغزال – الأحساء

تحت رعاية سمو الأميرة العنود بنت محمد آل الشيخ حرم سمو محافظ الأحساء أقامت اللجنة النسائية بجمعية المنصورية الخيرية والتنموية حفلها السابع لتكريم المتفوقات للعام الدراسي الماضي 1436/1437 هـ و الذي أقيم في قاعة الأحساء للمناسبات وسط حضور جمع غفير من الأمهات ، حيث بلغ عدد الطالبات المتفوقات 260 متفوقة من المرحلتين المتوسطة و الثانوية و الحاصلات على معدل 93% فما فوق من سكان المنصورة و الشهارين و الطريبيل .

بدأ الحفل بالقرآن الكريم ثم السلام الملكي و بعده بدأت مسيرة المتفوقات حيث دخلوا و بأيديهم باقات الورود ، ثم ألقت رئيسة اللجنة النسائية الأستاذة شهربان حسين النجيدي كلمة رحبت فيها براعية الحفل و الضيوف و قدمت تهنئتها للمتفوقات وذويهم لحصولهم على التفوق العلمي و وضحت بأن المتفوقين و المتفوقات هم ثروة الوطن ، كما قدمت تهنئتها لإدارة جمعية المنصورة لفوزها بمنحة برنامج التطوير المؤسسي من مؤسسة الملك خالد الخيرية وكذلك حصول الجمعية على منحة الجمعية و هي قطعة أرض مساحتها 16500 متر مربع تقريبا . كما قدمت شكرها لكل من ساهم في إعداد هذا الحفل خصوصاً زميلاتها عضوات اللجنة النسائية و الأخوات المتطوعات كما قدمت شكرها لمشرف الحفل الأستاذ عبدالله السلطان .

بعدها شاركت الطفلة سجى السلطان بقصيدة وطنية لاقت استحسان الحضور ، ثم ألقت المتفوقة غدير عباس الوباري كلمة المتفوقات عبرت فيها عن فرحة المتفوقات بهذا التكريم و قدمت شكرها لعضوات اللجنة النسائية و لجمعية المنصورة على هذه المبادرة .ثم تم عرض فيديو لبعض التجارب الناجحة .

ثم شاركت ضيفة الشرف الأديبة بشائر محمد بكلمة تحفيزية للمتفوقات و الأمهات وأعربت عن شكرها وامتنانها لاستضافتها في هذا الحفل متمنية للمتفوقات مستقبلاً زاهراً مليء بالتفوق  .

و في ختام الحفل جاءت لحظة التكريم حيث كرمت راعية الحفل حرم محافظ الأحساء جميع الطالبات المتفوقات حيث بدأ التكريم بالمتفوقات الحاصلات على نسبة 100 % و عددهن 12 متفوقة تم تقليدهم عقود ورد ثم بقية المتفوقات ، كما تم تكريم و رعاة الحفل ثم تكريم الأديبة بشائر محمد حيث قدم لها درع تذكاري بعدها قامت رئيسة اللجنة النسائية بتقديم هدية تذكارية للأميرة العنود أل الشيخ على تشريفها للحفل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com