المملكة اليوم

اتحاد الاندية يحتفي بتخريج ٧٠ طالبا وطالبه في ” حلم مختلف” ببنسلفانيا

خبر اليوم – غازي العتيبي – بنسلفانيا

نظم مؤخرا اتحاد الأندية الطلابية السعودية في ولاية “بنسلفانيا” الأمريكية الحدث الأول من نوعة على مستوى برنامج الابتعاث بمسمى ( حلم مختلف ) حيث يحتفي المنظمون بتخريج ٧٠ طالب وطالبة من الدرجات العلمية المختلفة, بكالوريوس , ماجستير ودكتوراه من كليات وجامعات شرق ولاية بنسلفانيا برعاية وحضور من الملحقية الثقافية وقنصلية المملكة العربية السعودية في نيويورك، والتي تكفلت اللجنة المنظمة بتأمين فندق كامل للخريجين وعائلاتهم.

قيمة (حلم مختلف) كما عبر المنظمون عنه انه عمل خاص ومستقل خارج نطاق إشراف الملحقية الثقافية السعودية في واشنطن وهو جهد وعمل تنظيمي محترف من قبل إتحاد طلبة ولاية بنسلفانيا يرد عمليا على من يقلل من قدرة شباب وشابات المملكة على العمل والتميز ولأول مرة يتم تنظيمه هذا النوع من الإحتفالية التي يتخللها “حفل تخرج” “ويوم مهنة” بالإضافة لدعوة عدد من الشركات والجامعات الأمريكية .. والذي أتى ( حلم مبتعث ) برعاية ذهبية من الخطوط السعودية وشركة ذيب لتأجير السيارات ورعاية إعلامية من القنوات السعودية وتغطية مباشرة مجموعة سعوديون في امريكا و MVR الإعلامية و مبتعثون .

من جانبه أفاد رئيس إتحاد أندية ولاية بنسلفانيا طالب الدكتوراه في الهندسة الطبية الميكانيكية “عبدالله بن أحمد الغفيص”:

( بإن من جماليات فترة الابتعاث إختلاف الأحلام بين المبتعثين والمبتعثات بما يحقق لهم كسب معارف وتجارب إضافية تتوج بنهايتها بالشهادة الأكاديمية. أحببنا كاتحاد ان نحتفل بخريجين فصل الخريف ٢٠١٦ بشكل مختلف لان تميزهم مختلف. )

فيما علق رئيس نادي كنقز كولج “عامر البيشي”:

( احمد الله على إتمام فعالية حلم مختلف بكلية كنقز بنجاح و التى كانت على مدار يومين وإخراجها بالصورة المشرفة التي يستحقها أبناء وبنات الوطن الغالي ، إن مشاركة المبتعثين فرحتهم والعمل على توفير شيء بسيط لهم كان هو وقودنا الحقيقي وأشكر زملائي أعضاء النادي السعودي بكلية كنقز و في الأندية الطلابية في الجامعات المشاركة و ايضا اعضاء اتحاد اندية بنسلفانيا على هذا النجاح. )

أما مقدم الحفل “نايف البلوي” فقد ذكر:

( فرحةً بالخريجين وإنجازهم الأكاديمي لم يكن حلم مختلف بل أصبحت حقيقه مختلفة بكل جوانبها تتفق مع تطلعات رؤية المملكة العربية السعودية ٢٠٣٠ … كان حلماً أن نصنع الإبتسامه على محيا الخريجين لنزفهم الى سوق العمل وبفضل الله ثم فضل الجميع ابتدأً من الملحقية الثقافية وقنصلية خادم الحرمين الشريفين بنيويورك وانتهاءاً برؤساء الأندية وأعضاء اتحاد الولاية أصبح ذلك الحلم واقعاً ملموساً في ليله من أجمل ليالي الإبتعاث )

 

img-20161118-wa0058 img-20161118-wa0057 img-20161118-wa0056

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com