المملكة اليوم

غداً الثلاثاء .. أمير القصيم يفتتح المعرض السعودي للعقار والبناء ” هبيتات 2″

خبر اليوم – القصيم 

يشهد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم غدا حفل افتتاح المعرض السعودي للعقار والبناء والأثاث والديكور في نسخته الثانية “هابيتات 2″ ، والذي يستمر خمسة أيام ، في مركز القصيم الدولي للمؤتمرات والمعارض بمدينة بريدة .
كما يفتتح سموه على هامش المعرض فعاليات المنتدى العلمي في جلسته الأولى بعنوان ” 2030 رؤية طموحة ووطن طموح” ، التي يقدمها رئيس مكتب تحقيق الرؤية بوزارة الاسكان طارق بن عبدالعزيز الرشيد .
وثمن رئيس مجلس إدارة مركز القصيم الدولي للمؤتمرات والمعارض سليمان بن إبراهيم العمري من جانبه رعاية سمو أمير المنطقة، الذي يدعم الحركة الاقتصادية والنمو بالمنطقة ، والمعارض بمختلف مجالاتها ، مضيفاً أن جدول الأعمال المصاحب له المتمثل بالمنتدى وورش العمل سيكون إضافة متميزة، مشيراً إلى أن المعرض بمخرجاته له دور بإبراز القطاعات الأربعة في المنطقة والاستثمار فيها .
و أكد نائب رئيس مجلس الإدارة عبدالعزيز الحميد، أن سمو أمير المنطقة يدعم بشكل لافت المعرض واهتمامه ليكون رافدا اقتصاديا في المنطقة ، موضحاً أن ” هابيتات 2 ” يهيئ الفرص لالتقاء أصحاب القطاعات الأربعة ( العقار والبناء والأثاث والديكور ) لتبادل الخبرات والتجارب ، وللزوار في معرفة الجديد والمميز خلال مايقدمه أكثر من 100 جهة عارضة في هذه المجالات الحيوية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com