المملكة اليوم

إمام الحرم ” الغامدي” : برامج تحفيظ القرآن هي الحافظ لشبابنا من الفكر الضال

خبراليوم – حسن العجلاني – الليث 

دعا إمام وخطيب المسجد الحرام بمكة المكرمة الشيخ خالد الغامدي كافة الموسرين ورجال الأعمال وأهل الخير إلى المساهمة في إنجاز وإكمال وقف الجوهرة التابع لجمعية تحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الليث.
وأكد “الغامدي” خلال زيارته لمشروع وقف الجوهرة أن حلقات تحفيظ القرآن الكريم تنصر الأمة وترفعها، وتحفظ شبابها من الفكر الضال والمتطرف، وتساهم في تعزيز الأمن الفكري، مشيرًا بأن برامج المشروع ومرافقه فيها خير كثير للجميع، وأنه سيكون رافدًا كبيرًا لبرامج تحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الليث ومراكزها وقراها.
بدوره شكر رئيس مجلس إدارة جمعية “نتدبره” الشيخ أحمد بن عبدالله المهداوي الشيخ خالد الغامدي على زيارته للجمعية والاطلاع على برامجها ومشاريعها، ودعمه لها، داعيًا الله له بالتوفيق الدائم.
وأبان “المهداوي” أن المشروع الآن في المرحلة الثانية منه، وأنه يسير وفق ما خُطط له، منوّهًا بأهمية تكاتف جميع أطياف المجتمع في دعمه بكافة الوسائل الممكنة حتى يصل لآخر مراحل إنشائه.
يشار إلى أن مشروع وقف الجوهرة تنشئه جمعية “نتدبره” لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الليث جنوبي المحافظة على الطريق الدولي مكة ـ جازان بتكلفة إجمالية تبلغ “15” مليون ريال، وهو مجمع تجاري متكامل، سيعود ريعه لصالح الجمعية وبرامجها ومناشطها الراعية لأكثر من “5” آلاف طالب وطالبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com