ثقافة وفنون

إختتام فعاليات “البرنامج التثقيفي النسوي الأول بمركز قنا”

خبر اليوم – بناء- علي الطائفي – قنا

اختتمت فعاليات 《البرنامج التثقيفي النسوي الأول بمركز قنا》يوم الأربعاء 23 صفر 1438، والتي أقامتها جمعية البرالخيرية بمركز قنا بالتعاون مع كفاءات الأعمال للتدريب والاستشارات ومركز الخبراء الطبي.
وقد اشتمل البرنامج التثقيفي على فعاليات منوعة من أهمها الدورات التدريبية التي تحدثت عن :
دور المرأة في المجتمع ، ودورة الزوجة في بناء أسرة سعيدة ، وأثر الخلافات الزوجية على الأبناء ،وفنون التعامل مع الأبناء المراهقين ،وأضرار المباهاة في الزواجات ، والعادات الاجتماعية المرهقةللأسرة ماديا.
وأوضح الأستاذ/ محمد علي آل زياد مدير الجمعية بأن الحضور من نساء وفتيات المركز كان مميزا ، وتفاعلهم أثناء البرنامج مشجعا لتكرار التجربة ، فقد  شارك في البرنامج مايقارب 500 مشاركة ، وكانت فعاليات البرنامج في قصر ابهى الليالي من الساعة الرابعة عصرا إلى الساعة التاسعة مساءا يوميا .
كما أن فعاليات البرنامج التثقيفي لم تقتصر على الدورات التدريبية فقط ، بل صاحبها المسابقات الثقافية والبرامج الترفيهية وعرض موجز عن مرض سرطان الثدي ونقص فيتامين د الأسباب وطرق الوقاية والعلاج قدمه طبيب الاسرة بمركز الخبراء الطبي بمحايل.
وفي نهاية الفعاليات تم تكريم مدارس القطاع المشاركة في التنظيم وتقديم الهدايا وكذلك الجهات التي دعمت البرنامج واللجنة المنظمة.

1111111

2222222222

33333333333

44444444444

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com