المملكة اليوم

اتفاقية تعاون بين جمعية الأطفال المعوقين وأسمنت اليمامة لتبني برامج ” الله يعطيك خيرها”

خبر اليوم – زهير الغزال – الرياض

وقعت شركة أسمنت اليمامة وجمعية الأطفال المعوقين اتفاقية تفاهم لمساندة المبادرة الوطنية للسياقة الأمنه (الله يعطيك خيرها) من خلال تتبني برامج توعوية تتضمن حملة علاقات عامة وإعلان تستهدف منسوبي الشركة وأسرهم.

وفي تصريح صحفى لمدير عام شركة اسمنت اليمامة جهاد عبد العزيز الرشيد عقب توقيع الاتفاقية أشار الى أن التعاون مع جمعية الأطفال المعوقين لتفعيل هذه المبادرة الوطنية التي حظيت بمباركة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ، يأتي كواجب وطني اجتماعي تلتزم به الشركة تجاه منسوبيها وتجاه المجتمع في اطار منظومة من برامج المسئولية الاجتماعية التي تسهم في تحقيق التنمية المنشودة .

وأعرب الرشيد عن اعتزازه وكافة منسوبي الشركة بتعزيز الشراكة مع مؤسسة خيرية رائدة مثل جمعية الأطفال المعوقين ، مشيراً الى أن ذلك يمثل إضافة لسجل ممتد منذ سنوات أسهمت به الشركة في العديد من مشروعات الجمعية .

وأشار مدير الشركة الى أن الحوادث المرورية وما يتبعها من اثار سلبية تمثل هاجساً اجتماعيا واقتصاديا للفرد والاسرة والاقتصاد بالإضافة للمعاناة الاجتماعية والاقتصادية لذوي المعاقين جراء الحوادث.

هذا وقد وقع الاتفاقية من جانب شركة أسمنت اليمامة جهاد عبد العزيز الرشيد المدير العام، ومن قبل الجمعية سليمان المنصور المدير التنفيذي للمبادرة الوطنية،

وتتضمن الاتفاقية تنظيم أنشطة تثقيفية لمنسوبي الشركة حول شروط السلامة المرورية ومخاطر الحوادث وعلاقتها بالإصابة بالإعاقة ، وإقامة فعاليات مشتركة لتوعية النشئ .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com