المملكة اليوم

في القنفذة .. صاعقة رعدية تصرع وتصيب 4 وأستخراج أخرين بوادي قنونه

خبراليوم – حسن العمري – القنفذة 

لقي مقيمان اليوم مصرعهما بمحافظة القنفذة نتيجة صاعقة رعدية  ، بينما اصيب اثنان بنفس الحادثة وتم نقلهم الى المستشفى ، وفي وادي قنونه تمكنت فرق الانقاذ من استخراج شخصين احتجزتهم مياه السيول في حادثتين منفصلتين اليوم الاثنين بعد موجة الامطار التي تعرضت لها محافظة القنفذة والمراكز التابعة لها   .

وقال المتحدث باسم الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد سعيد سرحان: إن شخصين لقيا مصرعهما اليوم نتيجة صاعقة رعدية بينما اصيب شخصان كانا برفقتهما بمركز حلي نقلا على الفور الى المستشفى .

واضاف ” ان فرق الانقاذ تمكنت من فك الاحتجاز عن شخصين في حادثتين منفصلتين احتجزتهما السيول بوادي قنونه شرق محافظة القنفذة وهما بصحة جيدة .

واشار ” ان الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة اصدر تنبيهات اليوم عبر حساب الدفاع المني على مواقع التواصل وعلى وسائل الاعلام عن امكانية هطول امطار على محافظة القنفذة والمراكز التابعة لها واهاب بالجميع الى توخي الحذر والحيطة  حفاظا على سلامتهم .

وختم العقيد سرحان تصريحه بدعوة مديرية الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة لكافة الإخوة المواطنين والمقيمين بتوخي الحذر والابتعاد عن مجاري السيول، وعدم البقاء في بطون الأودية أو قطعها مهما كانت نسبة المياه فيها، كما تدعو الله أن يتغمد بالرحمة من توفي نتيجة الأمطار التي تأثرت بها محافظة القنفذة .

2 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com