المملكة اليوم

بحضور آل الشيخ ” بر الجوف ” تقيم حفل افتخار لتكريم ذوي الشهداء والمرابطين

خبراليوم – محمد الشراري – الجوف 

رعى وكيل إمارة منطقة الجوف نائب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ أحمد بن عبدالله بن محمد آل الشيخ صباح اليوم حفل افتخار لتكريم ذوي الشهداء والمرابطين من جنودنا البواسل على الحد الجنوبي ضمن مبادرة “خير خلف” والتي أطلقتها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لدعم وتكريم ذوي الشهداء والمرابطين من جنودنا البواسل على حدنا الجنوبي واستضاف البرنامج مدارس العمرية الأهلية للبنين بسكاكا .

وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم ألقى الأستاذ خالد بن أحمد أبو ظهير المشرف العام على مدارس العمرية للبنين بالجوف كلمة رحّب فيها بوكيل الإمارة وأبناء الشهداء والمرابطين والحضور الكرام .

ثم قدم الطفل فيصل ابن الشهيد العميد ركن عبدالله بن محمد السهيان كلمة ورسالة وجهها للحضور قال فيها ” إن ما قدمه والدي من تضيحات هي محل فخر واعتزاز لي ولأسرتي وبأني سأسير على نهج والدي رحمه الله ” , ثم قدم الطالب سعد ابن المرابط العميد فواز بن مثقال الجنيدي كلمة للحضور بيّن فيها فخره واعتزازه بما يقدمه والده وزملائه على الحد الجنوبي من أجل الوطن , وبأن الوطن يستحق أكثر من ذلك.

بعد ذلك كرّم وكيل الإمارة الأستاذ أحمد بن عبدالله آل الشيخ ذوي الشهداء والمرابطين من جنودنا البواسل، مؤكداً فخره واعتزازه بوجوده بينهم وتكريمهم وانهم يستحقون منا الكثير كما يقدمون لنا الكثير .

وفي الختام ألقى أمين عام جمعية البر الخيرية بالجوف د. نواف بن ذويبان الخالدي كلمة شكر الجميع على حضورهم هذه المناسبة الغالية لتكريم أبنائنا من ذوي جنودنا البواسل , كما قدم الخالدي شكره لمدارس العمرية الأهلية للبنين بالجوف لاستضافتهم هذه المناسبة داعياً العلي القدير أن يحفظ قادتنا وبلادنا من كل سوء وأن يتغمد شهدائنا بالغفران والرحمة وأن ينصر جنودنا المرابطين على حدود الوطن.

حضر الحفل مدير عام التعليم بمنطقة الجوف الأستاذ فواز بن صالح السالم ومندوب وزارة العمل والتنمية الاجتماعية الأستاذ سعود الجباب وأعضاء مجلس إدارة الجمعية وجمع من ذوي الشهداء والمرابطين أقامت جمعية البر الخيرية بالجوف .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com