المملكة اليوم

#عاجل ..الإثنين بعد القادم موعداً للتحقيق مع الخطيب سعيد بن فروه

خبر اليوم – عرعر – طارق قمقوم 

أعلن المحامي بندر العتيبي بأنّه حصل على توكيل بالخصومة من قبل الدكتورةفاطمة بنت محمد خوج، لمحاكمة سعيد بن فروه بعد قذفه للمواطنين والمواطنات عبر مقطع فيديو تم تداوله بشكل واسع على مواقع التواصل الإجتماعي .

وذكر العتيبي بأنّه تمت إحالة ابن فروه للإدعاء العام وسيتم   محاكمته علىجرائمه وفق شرع الله، وأنّ الإثنين الذي يلي القادم موعد التحقيـق مع سعيد بنمحمد بن فروة القحطاني، عارضاً  تذكرة مراجعته لهيئة التحقيق والإدعاء العامبدائرة العرض والأخلاق بالرياض .

كما ذكر العتيبي عبر حسابه في “تويتر” تم قيد دعوى جزائية ضد رجل دينقام مم خلال مقطع مرئي بالمساس بمقام المواطنات، وعليه تم توكيليبالخصومة من قبل الدكتورة فاطمة بنت محمد خوج، بحضور زوجها د.اسماعيل بن سعيد الحكمي، بصفتها أحد المتضررين من التصريحات، ومرفقصورة من تذكرة المراجعة .

ومنوهاً بأنّه سيتم موافاتكم (بمستجدات) الدعوى أولاً بأول وبأنّه نشر اسمموكلتنا بعد أخذ إذن كتابي .

وكانت إمارة أعلنت في وقت سابق عن صدور توجيهات من أمير عسير تقضي بعدم إتاحة الفرصة للداعية ذاته بإلقاء دروسه ومواعظه في كافةجوامع ومساجد محافظات ومراكز المنطقة ، نظرا لتجاوزاته الشرعيةوالوطنية ، ومحاولته التأليب على الجهود التي تبذلها الدولة، مؤكدة أنّ الخطبة المتداولة قديمة وألقاها خارج الحدود الإدارية لمنطقة عسير .

2 1

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com