المملكة اليوم

بلدي ” عسير ” يستعرض جدول أعماله ويعتمد 6 مخططات لمواطنين

خبراليوم – عسير 

عقد بلدي عسير جلسته الاعتيادية السادسة عشر برئاسة رئيس المجلس البلدي د.مصطفى بن عزيز واستعرض المجلس عدداً من المواضيع الخدمية حيث تضمن جدول الأعمال المدرج في اللقاء اعتماد ستة مخططات للأراضي لبعض المواطنين وعمل بعض الملاحظات التي أوصى بها لتأخذها أمانة المنطقة بالاعتبار .

هذا وأقر المجلس الطلب من الأمانة بالإفادة بإعادة تقييم العقود القائمة وتوضيح العقود المتبقية التي تم تخفيض نطاق عملها التي تم سحبها وكذلك عقود الاستشاريين من تم إلغاء عقده ومن تم التمديد له ليتم مراجعتها وإقرارها من المجلس .

وطالب المجلس البلدي في جلسته كافة المعلومات عن المركز الحضاري لمدينة أبها بشأن الوقوف على موقعه ومكونات المشروع والنطاق الذي يخدمه بالإضافة إلى البرنامج الزمني لتنفيذه والمبالغ المعدة له والجهة المشرفة عليه من قبل الأمانة .

واستكمل بلدي عسير نقاشه عن ملاحظات أعضاء المجلس حول بعض المشاريع التي تم الوقوف عليها ، واستكمال ما تبقى منها للوقوف عليها ودعوة المسؤولين بالأمانة لحضور ورشة عمل مع المواطنين لمناقشة المشاريع وتطوير المدينة ، واستطرد المجلس لقاءه على في مناقشة تقرير لجنة الاستثمار ومخاطبة الأمانة بضرورة إعداد خطة للتطوير والاستثمار تتضمن الفرص التطويرية والاستثمارية وأولويات تنفيذ مشاريع التطوير والبرنامج الزمني .

واختتم المجلس لقاءه بناء على ما تقدم له بعض المواطنين للمجلس من شكاوي من غلاء الأسعار في بعض السلع وضرورة تحديد ذلك ومراقبته من الجهة المختصة و أقر المجلس الطلب من سمو أمير المنطقة بتشكيل لجنة من الأمارة وفرع وزارة التجارة وأمانة المنطقة والغرفة التجارية والمجلس البلدي لدراسة ذلك واعتماد ما يلزم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com