المناطق

أمير الشرقية يدشن يوم غدا الثلاثاء حملة للتبرع بالدم

خبر اليوم – زهير الغزال

يدشن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية يوم غدا الثلاثاء الحملة الوطنية للتبرع بالدم تحت شعار ( بدمائنا نجدد البيعة ) .

وأكد مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية الدكتور صالح بن علي السلوك أن مبادرة أمير المنطقة الشرقية لبدء حملة التبرع بالدم في المنطقة الشرقية تمثل أحد ركائز استمرار الموارد التي تمكن بنوك الدم من أداء واجبها على أفضل مستوى، حيث تعد تحفيزاً لأفراد المجتمع كما هي داعمة للعاملين الصحيين .

وبين الدكتور السلوك أن  بنوك الدم بالمنطقة تساهم في إنقاذ الكثير من الأرواح، من خلال توفير الدم المطلوب لكافة مستشفيات المنطقة ، كما أن المختبر الإقليمي وبنك الدم بالمنطقة يأتي ضمن طليعة المختبرات وبنوك الدم بالمملكة التي تتوفر بها أحدث التقنيات والتجهيزات الأكثر تقدماً في هذا المجال لتحقق أقصى درجات السلامة والأمان للمرضى المتلقين للدم. حيث تقيم حملات تبرع على مدار العام في مختلف الإدارات الحكومية لتوفير جميع فصائل الدم لسد احتياج المستشفيات بالمنطقة وكذلك دعم المشاعر المقدسة خلال موسمي الحج والعمرة ، حيث أن نسبة التبرع التطوعي في المنطقة وصلت إلى 70% من اجمالي عدد المتبرعين ولله الحمد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com