إقتصاديةالمملكة اليوم

جبل عمر توقع اتفاقية مع ” السياحة ” لرفع معدلات التوطين في الفنادق

 خبراليوم – مكة المكرمة 

وقعت شركة جبل عمر للتطوير اتفاقية تعاون مع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بحضور صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس مجلس ادارة الهيئة ومعالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية د علي بن ناصر الغفيص وقد مثل شركة جبل عمر الاستاذ بندر عبدالأحد الجنيدي نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المشتركة وذلك بمقر هيئة السياحة في الرياض.

وأعرب بندر الجنيدي عن سعادته بهذه الاتفاقية التي تهدف الى زيادة معدلات توطين الوظائف في كافة الفنادق التي تمتلكها الشركة في مكة المكرمة وقال ان الشركة لديها استراتيجية تقوم على التدريب والتأهيل وتنتهي بالتوظيف في مختلف قطاعات الشركة وفِي مقدمتها القطاع الفندقي.

وذكر أن شركة جبل عمر سبق وأن أبرمت اتفاقية مع مع صندوق تنمية الموارد البشرية ” هدف ” لدعم برامج التدريب المنتهي بالتوظيف وكذلك دعم التوظيف المباشر والتدريب على رأس العمل في مختلف قطاعات شركة جبل عمر. وأضاف ان جبل عمر مستمرة في استراتيجيتها فضلا عن استقطاب الكفاءات الوطنية من ذوي الخبرة والاختصاص للنهوض بهذا القطاع المهم في المملكة.

وهذا وقد جاء توقيع ضمن ١١ اتفاقية وقعتها الهيئة مع عدد من الفنادق في المملكة لدعم توطين الفرص الوظيفية للسعوديين والسعوديات والباحثين والباحثات عن عمل وزيادة مشاركتهم في قطاع الفنادق.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com